ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

اخبار السعوديه اليوم 4-9-2015 , تسهيلات لجمع شمل المرابطين مع بدء العام الدراسي الجديد

اخبار السعوديه اليوم 3-9-2015 تسهيلات لجمع شمل المرابطين مع بدء العام الدراسي الجديد وسوف نوفر لكم المزيد من الاخبار عن هذا الحدث تابعونا على جريده اخبارنا.
اخبار السعوديه اليوم 3-9-2015

قامت وزراره التربيه والتعليم السعودية اليوم باصدار قرار لها بانها سوف تقوم مع بدء العام الدراسى الجديد باجراء تسهيلات للمواطنين حتى تعمل على جمع الاسر بابنائهم وخاصه ابناء بعض الاسر الذين يتواجدون على الحدود السعوديه حيث صرحت ايضا وقالت فى حديث لها انها سوف تعمل على تواجد الاقارب بالقرب من اقاربهم .

اخبار السعوديه اليوم3-9-2015

كما ايضا قامت وزاره التربيه والتعليم بالتاكيد على ان التى سوف تقوم بالتدريس للطلاب لها كامل الحقوق ان تقوم بالانتداب لاى منطقها تريدها فى المملكه حتى يتم استجابه طلبتها وتوفير الراحه لها وهذا ما صرحت وزاره التربيه والتعليم فى السعوديه.
كما اصدر فى تصريحات لها انها قامت بفعل ذلك من خلال الاتفاق مع وكاله الشئون الدينيه التى توجد فى القوات المسلحه وقامت باخد هذه الخطوه وفعلها حتى تعمل على مساعده الجنود الذين يقومون بالاسهام والمشاركه فى  عمليتى عاصفه الحزم وتمم فعل كل ذلك حتى يتم بث الامل بهم وتقدير مجهودهم.

 


اخبار السعوديه اليوم 3-9-2015

كما ايضا تم فعل كل ذلك بهدف خدمه المعلم وتوفير الراحه والمكان المناسب له حتى لايكون تحت ضغط شديد ويكون ايضا قادر على اداء وظائفه بشكل مناسب عندما يتم توفير  الراحه لهم وايضا حتى يتم تقدير المعلم بسبب مايقوم به من اعمال شاقه فى التدريس .
كما ايضا صرحت التعليم فى قرار لها انها سوف يتم رفع الطلبات والتاكد منها وحلها الى اداره الشئون الدينيه التى تتواجد فى القوات المسلحه وانها سوف تقوم بعمل كل ذلك ليتم حل مشاكل فئه معينه ولكنها وضحت ايضا انه لابد من الالتزام بالقواعد والقوانين التى يتم واضعها وعدم مخالفتها وصرح ايضا ان مده الندب التى قام بالتصريح عنها سوف تكون مدتها فصلا دراسيا واحد فقط وليس اكتر من ذلك كما صرحوا ايضا انه اذا وجدوا داعى للامتداد اكثر من عام واحد يقوم بتكملته الى عام اخر.

 

انتهت اخبار اليوم من اخبار السعوديه وسوف نزودكم بمزيدمن التفاصيل مع جريده اخبارنا انتظروا كل جديد ان شاء  الله.

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img