ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

اخبار السعوديه اليوم , رأي الافتاء السعودية في الفيلم الإيراني المسئ للرسول

اخبار السعوديه اليوم , رأي الافتاء السعودية في الفيلم الإيراني المسئ للرسول وسوف نتابع معكم اخبار السعوديه لحظه بلحظه مع جريده اخبارنا.

اخبار السعوديه اليوم
قام مفتى السعوديه بمهاجمه الشيخ عبد العزيز ال الشيخ فيلم محمد رسول الله الايرانى الذى قام فى الاسبوع الماضى بعرض  هذا الفيلم فى ايران مشيرا الى انه تشويه للاسلام.

 

اخبار السعوديه اليوم
حيث ان المفتى قال فى تصريح قامت صحيفه الحياه يوم الاربعاء بنشره ان هذا الفيلم مجوسى وانه ايضا عمل على عو للاسلام كما انه اضاف ايضا قائلا ان عرض هذا الفيلم لايجوز شرعا.

واعتبر ال الشيخ ان النبى محمد منزه عن ذلك والرسول له صفاته خاصه معينه وخليقه معروفه وهؤلاء لايقيمون بتصوير الواقع بل يصورون شيئا غير الواقع فيه استهزاء للرسول صلى الله عليه وسلم لان هذا العمل الذين يقومون به عمل فاجر ولادين له وانما كل ذلك تعتبر تشويها للاسلام واظهار الاسلام بصوره مسيئه .


اخبار السعوديه اليوم

وان قصه هذا الفيلم الذى قام باخراجه مجيد مجيدى احد اكبر المخرجين السينمائين الايرانين قصه طفوله النبى صلى الله عليه وسلم منذ ولادته وحتى سن 13 عامل .

كما ايضا بلغت ميزانيه هذا الفيلم الذى بلغت مده عرضه ثلاثه  ساعات كلف حوالى اربعين مليون دولار وقد تم تصنيف هذا الفيلم بانه اكثر الافلام كلفه فى تاريخ السينما الايرانيه كما انه ساعدت هذه الميزانيه فى بناء احياء جنوب طهران مشابهه لتلك التى كانت فى مكه قبل 1400 عام.
اخبار السعوديه اليوم
كما ان مخرج الفيلم مجيد مجيدى ان يقوم بتغير الصوره العنيفه للاسلام التى يظهر فيها كما انه قال ايضا انه يعتبر هذا الفيلم التى يقوم باخراجه يجد ان يوحد ولكن لايفرق المسلمين السنه والشيعه الذين يتواجهون فى عده دول من سوريا الى اليمن مرورا بالعراق.

اخبار السعوديه اليوم

انتهت اخبار اليوم من اخبار السعوديه مع تغطيه جريده اخبارنا واننا سوف نقوم يوميا بمتابعه اخبار السعوديه يوميا ان شاء الله، وسنوافيكم كذلك بأحداث الاخبار عن الفيلم السئ.

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img