ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

اخبار السعوديه اليوم الاحد27-9-2015 استشهاد مساعد قائد اللواء الثامن العميد ركن إبراهيم حمزي في جازان

احبار السعوديه اليوم الاحد27-9-2015 استشهاد مساعد قائد اللواء الثامن العميد ركن إبراهيم حمزي في جازان استشهاد مساعد قائد اللواء الثامن العميد ركن إبراهيم حمزي في جازان وحيث ان موقع اخبارنا يهتم بكل مايحدث فى السعوديه من اخبار هامه وموضوعات تخص اخبار السعوديه فتابعوناااا.

اخبار السعوديه اليوم الاحد27-9-2015

حيث انه قد صرحت القوات المسلحة السعودية استشهاد مساعد قائد اللواء الثامن بجازان العميد ركن إبراهيم عمر إبراهيم حمزي بسبب إصابته عقب نقله الى لمستشفى.وحيث ان قد صرحت القوات المسلحة فى بيان لها اليوم ، وقد قامت وكالة الأنباء السعودية بنقلهوهو ينص على ان العميد ركن إبراهيم حمزي قد لاقى مصرعه عقب نقله الى المستشفى.

اخبار السعوديه اليوم الاحد27-9-2015

وحيث انه كان متاثر باصابات  ناتجه عن قيامه  بتادية مهام عمله  العسكرى بكل اخلاص الى المملكه العربية السعودية ومليكه وهو يدافع عن ارض وطنه وشعبه ، ونحن وجميع العاملين بموقع اخبارنا ندعوا الله أن يتغمده بواسع رحمته ويتقبله مع الشهداء الأبرار، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.وحيث انه امس السبت قد كان تشييع  جنازتي انفجار لغم في جازان، قائد قطاع حرس الحدود بالحرث العقيد الدكتور حسن غشوم عقيلي، ووكيل الرقيب عبدالرحمن محمد الهزازي.وحيث انه قد قامت وزارة الداخلية بتصريح بيان يوم الجمعة الماضىي تضمن أنه خلاب قيام مجموعة من دوريات حرس الحدود  بسريان على الطريق المخصص لها الموازى لحدود المملكة في قطاع الحرث فى منطقة جازان.

اخبار السعوديه اليوم الاحد27-9-2015

وقد تعرضت لانفجار لغم، والذى تسبب فى ضرر عدد من المركبات وتركها من يستعملوها وبعدوا عنها عقب التفجير.واوضحت فى التصريح انه كان ذلك خلال قيامهم بعملهم في مواصلة مهامهم بالدوريات المساندة التي توجهت لنقلهم. اطلق عليهم نار شديده مكثفه من اماكن مختلفة داخل الأراضي اليمنية، وقد قاموا مسرعين باستخدام اماكن واقيه لكى يقوموا بعملهم المنشود و قد قاموا بعد ذلك بتبادل ضرب النار مع العناصر المعادية حتى قد سيطرة على الموقف.وقد تسبب ذلك فى استشهاد قائد قطاع حرس الحدود فى الحرث العقيد الدكتور حسن غشوم عقيلي، ووكيل الرقيب عبدالرحمن محمد الهزازي، وإصابة اربعة من أفراد الدورية إصابات طفيفة. وتم نقلهم الى المستشفى وكان من بينهم مساعد قائد اللواء الثامن العميد ركن إبراهيم حمزي.

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img