ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

اخبار الحوادث في مصر الاثنين 21-9-2015 القبض على عصابة للسرقة بالإكراه فى قنا، ووفاة 6 أشخاص وإصابة 10 في انقلاب سيارة بقنا

اخبار الحوادث في مصر الاثنين 21-9-2015 القبض على عصابة للسرقة بالإكراه فى قنا، ووفاة 6 أشخاص وإصابة 10 في انقلاب سيارة بقنا

 انقلبت  سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي “قنا – نجع حمادي”،  في حادث مأسوي شهدته محافظة قنا ، اليوم الاثنين، وأسفر الحادث الأليم عن وفاة 6 أشخاص بينهم جثث  مجهولة لم يستدل علي هويتها ،كما أسفر الحادث عن إصابة 10أشخاص آخرين وقد تم  نقل المصابين جميعا إلى مستشفى قنا العام.

اخبار الحوادث في مصر

وقد صرح اللواء صلاح الدين حسان، مدير أمن قنا، أنه تلقى إخطارا  يشير بانقلاب السيارة رقم 22497 أجرة قنا على الطريق الصحراوي الغربي وأكد أن قوات الحماية المدنية وسيارات  قد انتقلوا فورا للحادث، وقد  تبين أن سبب انقلاب السيارة هو انفجار إطارها، وأفاد اللواء أنه قد  توفي 6 أشخاص من بينهم  ممدوح مصطفى محمد “شرطي” وعبد المنعم أحمد خضيري، وهبة محمد أحمد ،بينما وجدت ثلاث جثث أخرى لم يتم التعرف علي أصحابها،بينما أصيب 10 أخرون. وقد أشار اللواء أنه تم نقل الجثث إلى مستشفى قنا العام.

اخبار الحوادث في مصر

علي صعيد أخري،شهدت قنا اليوم حادثا أخر.حيث تم إلقاء القبض على تشكيل عصابى كان قد تخصص في سرقة المواطنين بالإكراه تحت تهديد السلاح،وقد عثرت مباحث قنا علي أسلحة نارية وبيضاء ،كذلك سيارة مسروقة ومبلغ عنها،وذلك بحوزة التشكيل العصابي.

وقد تم التحفظ علي المتهمين جميعا.

 

اخبار الحوادث في مصر

يذكر أن اللواء صلاح الدين حسان، مدير أمن قنا، قد صرح أنه قد تلقى إخطارا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية. ويفيد الإخطار بأنه قد شكل قوة من وحدة مباحث مركز فرشوط للقبض علي بعض الأشخاص  الذين يسرقون المارة بالإكراه تحت تهديد السلاح بفرشوط، وأفاد اللواء هشام خطاب أن قوة المباحث قد ذهبت إلى مكان البلاغ،

 

اخبار الحوادث في مصر

وأضاف أن التشكيل العصابي قد بادروا بإطلاق الأعيرة النارية  فور رؤيتهم للقوات،لكن استطاعت قوة المباحث السيطرة عليهم وضبطهم .

كما أضاف أنه  تم الكشف عن السيارة المضبوطة، وقد تبين أن لوحاتها المعدنية لا تخصها،كذلك فإنها  مُبلغ  عن سرقتها منذ فترة بمركز شرطة جرجا سوهاج.

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img