ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

اخبار البحرين: المتفجرات المرسلة من طهران كافية لمحو المنامة بعد القبض علي خليه ارهابيه

تابعو معنا عبر موقع اخبارنا تغطيه اخبارية متجدده علي مدار الساعة لاهم و اخر اخبار البحرين اليوم 10-9-2015  ، نقدم لكم متابعة مستمرة لحظة بلحظة لاخر اخبار البحرين و الوطن العربي ، اخبار البحرين: المتفجرات المرسلة من طهران كافية لمحو المنامة بعد القبض علي خليه ارهابيه .

اخبار البحرين اليوم

صرح وزير الخارجيه البحريني الشيخ خالد بن احمد ال خليفة ان كميه المتجرات المهربة من ايران كفيله بمحو المنامة العاصمة البحرنيه و ذلك عقب اعلان البحرين عن ضبط خليه ارهابيه حاولت تهريب اسلحة ايرانيه الي داخل البلاد .
و ذكر ان حجم الكميات المهربه كانت كفيله لازاله المنامة من الوجود و اكتشفنا ذلك مع حلفائنا بالخليج و البحريه الامرريكيه و غيرها .
واضاف ان الاتفاق النووي التي تعاهدت عليه ايران مع الدول الغربيه لا يكفي لازاله التوتر من ايران في استمرارها علي نهجها السابق و ذلك علي هامش زيارته الي باريس ضمن الوفد الحكومي الرسيمي للعاهل البحريني الملك حمد بن عيسي ال خليفة الذي زار فرنسا الثلاثاء داعيا ايران الي الالتزام ببنود الاتفاق النووي .

عاجل البحرين اليوم

و جدير بالذكر ان وزارة الداخليه البحرنيه اعلنت القبض علي 5 عناصر ارهابيه متورطة في تفجير سترة الارهابي الذي وقع يوليو الماضي و ادي الي مقتل 2 من عناصر الامن و اصابة 6 اخرين و قالت القوات الامنيه ان المتورطين علي علاقة بالحرس الثوري الايراني .
و اسفرت التحريات ان المادة المستخدمة في التفجير الارهابي هي … شديدة الانفجار و هي نفس المادة التي تم تهريبها من ايران الي البحرين و تم ضبطها .

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img