ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

اخبار اليمن اليوم 2 – 9 – 2015 انفجار صاروخ باليمن امس

اخبار اليمن اليوم 2 – 9 – 2015  انفجار صاروخ باليمن امس و لقد شوهد منذ قليل صاروخ يهز اليمن ويشعل الخوف والحزن فى شعب اليمن وقد تصدر هذا الخبر العديد من الاخبار العالميه من حيث الاهميه حيث تسال الجميع من اين هذا الصاروخ ومن هو الذى اطلقه  وما الهدف من اطلاقه .

اخبار اليمن

حيث صدر لنا نباء عاجل أنه فى يوم الثلاثاء الموافق1/9/2015،لم تنجح قوات جماعةالحوثيين ومرتزقة عبدالله صالح في إطلاق صاروخ حراري أرض جو، حيث كان القصف من شمال العاصمة صنعاءمن قاعدة الديلمي الجوية .

اخبار اليمن

وقد تتبع موقعنا الاعلامي تفاصيل تلك العملية لإطلاق صاروخ حراري أرض جو الغير ناجحه بالمره، وقد اوضحت المصادر، أن قوات جماعةالحوثيين ومرتزقة عبدالله صالح قد حاولوا إطلاق الصاروخ الحراري (أرض جو) المضاد للطيران فى يوم الثلاثاء الموافق1/9/2015، من شمال العاصمة صنعاءمن قاعدة الديلمي الجوية ، حيث ان وبعد اطلاق الصاروخ الحرارى قد سقط على المدرج الحربي في مطار صنعاء الدولي.

اخبار اليمن

وقد اوضحت لنا المصادر، حيث أن الصاروخ قد انفجر في المطار الحربي بدون وقوع  أي أضرار فى المدرج الحربي في مطار صنعاء الدولي.
وقد اكدت لنا مصادرنا الخاصه وهى تاكد أن قوات جماعة الحوثيين ومرتزقة عبدالله صالح قد تمكنوا من ان يحصلوا فى الاوقات الاخيره على شحنة صواريخ حرارية مضادة للطائرات، إلا أن الصواريخ الحرارية (أرض جو) المضادة للطائرات حتى قد تمكن من معرفة وصولها ورصد هذه الصواريخ الحرارية (أرض جو) المضادة للطائرات لم تنجح قوات جماعة الحوثيين ومرتزقة عبدالله صالح في استخدامها وذلك راجع الى كثافة ضربات التحالف(قوات اليمن)، وحيث قد قامة قوات التحالف (قوات اليمن) من ضرب الكثير  من المواقع التى تكون مناسبة لنصب هذة الصواريخ الحرارية (أرض جو) المضادة للطائرات بالعاصمة صنعاء.
عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img