ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

اجازات شهر اكتوبر 2015 : 16يوم اجازه الى طلاب المدارس ..12يوم الى الموظفين

اجازات شهر اكتوبر 2015 : 16يوم اجازه الى طلاب المدارس ..12يوم الى الموظفين اجازات شهر اكتوبر 16يوم اجازه الى طلاب المدارس ..12يوم الى الموظفين وسوف يقوم موقاخبارنا بتفصيل هذه الاجازات ويوضح مواعيدها فتابعونا عبر موقع اخبارنا.

اجازات شهر اكتوبر 2015

حيث قد يحدث فى شهر أكتوبر القادم ، ظاهرة “الجيوب الفضية”، والتي تحدث كل 823 عام ، وهى تعطى الى الموظفين 12 يوما إجازة، والطلاب “16 يوما”اجازه .وسوف نوضح تفصيليا كيف ذلك .حيث يضم شهر أكتوبر القادم على 5 أيام يوم جمعة, و5 أيام يوم سبت، وايضا مع هذه الاجازات إجازة يوم الثلاثاء، الموافق 6 أكتوبر بمناسبة عيد السادس من أكتوبر “عيد النصر”، ويوم الخميس 15 أكتوبر “رأس السنة الهجرية”، للعام الهجرى الجديد  1437,وبذلك يكون عدد الإجازات الرسمية “12 يوما” فى شهر اكتوبر للموظفين.

اجازات شهر اكتوبر 2015

بالاضافه الى  يومين “18 و19 أكتوبر”، المخصصين لانتخابات مجلس الشعب في المرحلة الأولى، ويومي “26 و27 أكتوبر” المخصصين الى جولة الإعادة، إجازة الى طلاب المدارس، ليكون عدد أيام إجازات الدراسة “16 يوما” فى  هذا الشهر.

اجازات شهر اكتوبر 2015

حيث انه من الجدير بذكر أن ظاهرة الجيوب الفضية، ظاهرة ليست لها علاقة بحركة الفلك، لكنها ترتبط على حسابات في التقويم الميلادي، ولكى تتوفر هذه الظاهرة يجب توافر شهرين اساسيين هم  أن يكون الشهر “31 يوما”، وأن يبدأ بيوم “الخميس أو الجمعة”،سوف تحدث هذه الظاهرة مرة أُخرى عام 2838. وهذا ماصرح به رئيس قسم الفلك بالمعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية الدكتور أشرف تادرس الى موقع اخبارنا

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img