ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

أسعار فواتير الكهرباء 2017 بشرى سارة لمحدودي الدخل

أسعار فواتير الكهرباء 2017 بشرى سارة لمحدودي الدخل حيث ينتظر المواطنين في هذا التوقيت من كل عام أسعار فواتير الكهرباء 2017 التي تعلن عنها وزارة الكهرباء والتي تزيد بشكل دائم وقد تضمنت أسعار فواتير الكهرباء 2017 بشرى سارة لكل المصريين.

أسعار فواتير الكهرباء 2017

أعلنت وزارة الكهرباء عن أسعار فواتير الكهرباء 2017 والتي تزيد كل عام عن العام الذي يسبقه، خاصةً وأن وزارة الكهرباء تسير في خطوات ثابتة على نهج الخطة التي قامت بوضعها والتي من خلالها مع بداية عام 2019 سوف يتم رفع الدعم بشكل كامل عن فاتورة الكهرباء.

ومن المقرر أن يتم زيادة فواتير الكهرباء مع بداية شهر يوليو القادم بعد انتهاء شهر رمضان الكريم، وقد زفت وزارة الكهرباء بشرى سعيدة في إطار هذه الزيادة وهي مراعاة أصحاب الدخول الضعيفة خلال تطبيق هذه الزيادة وقد صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء أيمن حمزة أن الزيادة الجديدة تعمل على تحقيق العدالة الاجتماعية بين المواطنين.

وقد أشار أيمن حمزة أن الزيادة الجديدة في أسعار الفواتير لن يشعر بها محدودي الدخل، فهي زيادة طفيفة وذلك من خلال تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي برفع الدعم عن الكهرباء في عام 2019 وتدرس الوزارة في الوقت الحالي مد الدعم لمدة 5 سنوات أو 7 سنوات أخرى حتى 2022.

وقد تضمنت تسعيرة الكهرباء الجديدة تسعيرة تتراوح من 5 وحتى 10% على 1000 كيلو وات استهلاك، وزيادة بنسبة 15% على أكثر من 1000 وات والتي تقدر بمبلغ 95 قرش وقد طمأنت الوزارة المواطنين أن نسبة الزيادة سوف تكون بالقروش حتى لا يشعروا بها بشكل كبير.

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img