الرئيسية » الأخبار » اخبار الإقتصاد » أسعار الذهب في الصاغة اليوم الإثنين 13-3-2017 استقرار في سعر الذهب عيار 21
أسعار الذهب في الصاغة
أسعار الذهب في الصاغة

أسعار الذهب في الصاغة اليوم الإثنين 13-3-2017 استقرار في سعر الذهب عيار 21

أسعار الذهب في الصاغة اليوم الإثنين 13-3-2017 استقرار في سعر الذهب عيار 21 وسط ترقب من كل المهتمين بالتعرف على أسعار الذهب في الصاغة وخاصةً أن الفترة الماضية شهدت اضطراب أسعار الذهب في الصاغة.

أسعار الذهب في الصاغة

إلى كل المهتمين بالتعرف على أسعار الذهب في الصاغة سوف نستعرض معكم، أسعار الأعيرة اليوم الإثنين 13 مارس 2017 والتي شهدت استقرار إلى حد كبير عن الأيام الماضية تارة تصعد وتارة أخرى تهبط.

على الرغم من أن أسعار المعدن النفيس قد شهدت انخفاض مع بداية الأسبوع الحالي، وهي اليوم ترتفع قليلاً إلا أنها استقرت بشكل كبير عن الفترة الماضية في جميع الأعيرة وتختلف الأسعار من مكان إلى مكان ولكن بدون مصنعية ولكن الاختلافات بين محلات الصاغة ولكنها اختلافات طفيفة وخاصةً أن الأسعار العالمية في الوقت الحالي مستقرة بشكل كبير.

الجدير بالذكر أن أسعار المعدن النفيس في جميع محلات الصاغة قد طرأ عليها التغير الفترة الماضية، في جميع الأعيرة التي ارتفعت بشكل مبالغ فيه ولعل السبب يرجع وراء هذا الارتفاع المبالغ فيه إلى ارتفاع سعر الدولار الأمريكي في البنوك والسوق السوداء خاصةً بعد قرارات البنك المركزي بتحرير سعر الصرف التي تسببت في ارتفاع كافة أسعار السلع ليس فقط سعر المعدن الأصفر.

على الجانب الأخر تم ملاحظة أن سوق الذهب قد أصابه حالة من الركود بشكل كبير، وبدأ المقبلين على الزواج في اللجوء إلى شراء الشبكة من الفضة أو الذهب الصيني وسوف نستعرض معكم أسعار المعدن النفيس في محلات الصاغة.

عيار الذهب سعر الجرام الواحد
ذهب عيار 24 690 جنيه
ذهب عيار 21 604 جنيه
ذهب عيار 18 518 جنيه
سعر الجنيه الذهب 4832 جنيه