in tem nhãn
in pet

Free Porn
1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet 1xbet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

أسعار الدولار في السوق السوداء اليوم الأربعاء 18 مايو 2016 الدولار يسجل 10.80 جنيها

[the_ad id="97321"]

أسعار الدولار في السوق السوداء  – يقدم لكم موقع أخبارنا تغطية يومية ومستمرة علي مدار الساعة عن أسعار الدولار في السوق السوداء اليوم والذي شهد خلال الأيام الحالية تغيرات علي الساحة الاقتصادية بالارتفاع والانخفاض حيث شهد اليوم الأربعاء الموافق 18 مايو 2016 ارتفاع في سعر الدولار   .

أسعار الدولار في السوق السوداء

و وارتفع اليوم سعر الدولار في السوق السوداء أمام الجنيه المصري ليسجل 10.80 جنيها ، هذا في الوقت الذي سجل في سعر الدولار في البنوك الرسمية  8.8575 جنيه للشراء و8.8794 جنيه للبيع وفقا بيانات البنك المركزي المصري .

ويأتي ارتفاع سعر الدولار اليوم في السوق السوداء بعد أن وصل  الدولار في الأيام السابقة سعر الدولار إلى مستويات لم تشهدها السوق المصرية من قبل الأمر الذي أدي إلى ارتفاع الأسعار ومتابعة المصريين لسعر الدولار بشكل يومي للوقوف علي اخر المستجدات حول هذه الأزمة .

ويمثل أسعار الدولار في السوق السوداء امرا هاما لدي الشعب المصري وخبراء الاقتصاد حيث يتم الاعتماد عليه في مصر بشكل أساسي في استيراد السلع والمواد الغذائية وكل السلع التي يتم استيرادها من الخارج.

هذا وقد تأثر توفر الدولار أسعار الدولار في السوق السوداء في مصر بضعف السياحة في الفترة الأخيرة ووقف بعض الرحلات إلى شرم الشيخ وهو ما اسفر عن قلة مخزون العملات الأجنبية والأضرار بالاقتصاد المصري .

ويسعى البنك المركزي المصري إلي محاولة ضبط السوق المصري من خلال الرقابة علي محلات الصرافة لضبط سعر العملات ومنع أي تلاعب بها في الفترة الحالية .

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img