in tem nhãn
in pet

Free Porn
1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet 1xbet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

أسعار الحديد اليوم الأربعاء 28-5-2015 أشتعال الحديد في السوق المصري

[the_ad id="97321"]

أسعار الحديد اليوم يقدم لكم موقع أخبارنا تغطيته المباشرة عن موضوع يهم الكثيرين وهو أسعار الحديد بعد الارتفاع الكبير الذي حدث لها ،ولكن اليوم نعلن عليكم من خلال موقعنا تواصل أرتفاع أسعار الحديد اليوم  حيث أن شركات الحديد قد استجابت لتخفيض سعر الحديد في الأسواق.

أسعار الحديد اليوم

والتخفيض كان علي الخامات وبالتحديد البليت وأيضاً الخردة وكذلك المكورات وكانت هذه التخفيضات ما بين ثلاثمائة وخمسة وسبعون جنيه وأربعمائة جنيه وأربعمائة وخمسون جنيه وخمسمائة جنيه مصري.

أسعار الحديد اليوم والجدير بالذكر أن شركات عز للحديد هي أول الشركات التي استجابت لهذه التخفيضات وبالفعل قامت بتخفيض السعار خمسمائة جنيه في الطن .

ويلي الشركات التي قامت بالتخفيض مجموعة شركات العشري جروب والتخفيضات لديها كانت ما بين أربعمائة جنيه وأربعمائة وخمسون جنيه في الطن .

أسعار الحديد اليوم وننتظر في الفترة القادمة أن تقوم شركات أخري بالاستجابة للتخفيضات وعلي سبيل المثال شركات صلب مصر وشركات سرحان وشركات بشاي .

ولقد قامت مجموعة شركات عز للحديد بالتحدث في الصحافة بأن أصدرت بيان تؤكد فيه قرارها بتخفيض سعر طن الحديد بواقع خمسمائة جنيه .

أسعار الحديد وأعلنت شركات عز للحديد أن سعر البيع بصفة نهائية سيكون أربعة الأف وخمسمائة جنيه مصري وان هذا التخفيض كان بسبب انخفاض أسعار الخامات عالمياً .

ولقد أضافت شركات عز للحديد في البيان أن الأسواق المصرية سوف تشهد في الفترة القادمة تغييرات متتالية بسبب الزيادة الطارئة في أسعار الصرف.

 

 

 

 

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img