ذات صلة

أقرأ ايضا

نتيجة الثانوية العامة 2022 ورابط موقع وزارة التربية والتعليم ونسبة النجاح 70%

انتهت امتحانات الثانوية العامة 2022 في الحادي والعشرين من...

براءة الدكتوره بسمة صقر بقرار الطب الشرعى فى قضية مهندسة بنها

برأ الطب الشرعى الدكتوره بسمه صقر مدرس واستشاري أمراض النساء...

موعد عودة الترم الثاني ” هكذا كشفت وزارة التربية والتعليم عن الموعد

كشفت وزارة لتربية والتعليم انه لا نية لتأجيل موعد...

مجله نصف الدنيا تتحول لحلوة الدنيا

علم موقع اخبارنا ان موقع مجلة نصف الدنيا تم...

أرتفاع كبير في سعر الدولار اليوم الخميس 16/3/2017 في البنوك المصرية

أرتفاع كبير في سعر الدولار، هذا و عقب حالة التذبذب التى حدثت في العملة الدولارية الدولار الأمركي في  الأسواق المصرفية المصرية  ،  و في البنوك على حداً سواء في الأونة الأخيرة عاد من جديد أرتفاع كبير في سعر الدولار اليوم الخميس 16/3/2017 في البنوك المصرية .

أرتفاع كبير في سعر الدولار

الجدير بالذكر أن هناك بعضاً من التصريحات  صدرت من البنك المركزي المصري بخصوص أرتفاع كبير في سعر الدولار ، حيث  أن الودائع التي توجد بداخل البنوك  المصرفية المصرية هي فقط بالعملة المحلية الجنيه المصري .

إذ أنه قد ارتفع إجمالي تلك الودائع في داخل البنوك  المصرفية المصرية بمقدار مبلغ 75.3 مليار جنيه مصري ، و لقد ارتفعت بشكل كبير للغاية عقب القرار الذي صدر البنك المركزي المصري بشأن تعويم العملة المحلية الجنيه المصري ، و تحرير سعر العملة الدولارية الدولار الأمريكي إلى الجنيه المصري مقابل أغلبية العملات العربية ،  بالأخص عملة الريال السعودي ، و كذلك العملات الأجنبية على حداً سواء.

إلى جانب أن البنوك التي في السوق المصرفية المصرية للدولار و العملات ، قد قامت مؤخرًا بطرح الكثير من الشهادات الإدخارية ، إذ قد ورد أن تلك الشهادات ذات عائد مرتفع جداً ليقبل عليها المواطنين المصريين ، و لقد وصل بالفعل عائد الشهادات الإدخارية إلى عشرون في المائة ، لتنجح بذلك البنوك فى تشجيع المواطنين إلى إجراء عملية الإستثمار بواسطة الودائع البنكية .

و بعد أرتفاع كبير في سعر الدولار إليكم سعره اليوم الخميس 16/3/2017 في البنوك المصرية :-

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img