ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

أخر موعد للعمل بالبطاقات الإلكترونية 2017 عبر موقع دعم مصر

أخر موعد للعمل بالبطاقات الإلكترونية 2017 عبر موقع دعم مصر ومن المقرر أن يكون أخر موعد للعمل بالبطاقات الإلكترونية يوم 30 يونيه مع استكمال بيانات بطاقة التموين وقد تم تحديد أخر موعد للعمل بالبطاقات الإلكترونية من قبل وزارة التموين.

أخر موعد للعمل بالبطاقات الإلكترونية

أعلنت وزارة التموين عن تحديد أخر موعد للعمل بالبطاقات الإلكترونية بدلاً من البطاقات الورقية، وقد تم تحديد الموعد حتى يوم 30 من شهر يونيو لعام 2017 ومن المتوقع تحديث بطاقات التموين لأكثر من 4.5 مليون مستفيد ومن المتوقع أن يكون عدد المواطنين المستفيدين من بطاقات التموين إلى نحو 19 مليون مستفيد.

الجدير بالذكر أن وزارة التموين والتجارة الداخلية قد قامت بطباعة نحو 5 مليون استمارة، ليتم توزيعها على جميع مديريات التموين وذلك بالمجان على المواطنين ومن المقرر أن يتم تحويل البطاقات الورقية أو البطاقات التالفة والتي يبلغ عددها نحو 302 ألف بطاقة إلى بطاقات التموين الذكية.

يمكن لكل المواطنين الدخول على موقع دعم مصر لتحديث بيانات البطاقة الذكية، حتى يتم صرف الدعم لكل الأسرة المصرية المستحقة وتهدف الوزارة من هذه الخطوة إلى وصول الدعم إلى كل مستحقيه ومن السلع التموينية الهامة التي يتم صرفها على البطاقة هي الأرز والسكر والزيت والخبز وخلال شهر رمضان يتم صرف كحك العيد على البطاقة التموينية.

يمك لكل الأشخاص التي تريد تحديث بيانات البطاقة التموينية الدخول على موقع دعم مصر بكل سهولة، وكتابة اسم المحافظة التابع لها المواطن واسم الإدارة التموينية التابع لها واسم التاجر وبعدها يتم كتابة الرقم القومي لصاحب البطاقة وسوف تظهر البيانات وقد تم تحديثها.من هنــــــا

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img