ذات صلة

أقرأ ايضا

توقيع اتفاقية شراكة ما بين شركة اكستريم ديجيتال للخدمات الرقمية وشركة تجارة الكترونية امريكية

أعلنت شركة اكستريم ديجيتال للخدمات الرقمية والتسويق الالكترونى عن...

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

أخبار حادث الهرم ارتفاع أعداد الضحايا والمصابين بسبب كرة القدم

أخبار حادث الهرم ارتفاع أعداد الضحايا والمصابين بسبب كرة القدم فقد كشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة أخبار حادث الهرم التي نشبت اليوم بين مجموعة من الأشخاص بسبب كرة القدم وتم معاينة موقع الحادث وقد أسفرت أخبار حادث الهرم عن مصرع شخص واحد وإصابة اثنين آخرون.

أخبار حادث الهرم

نتابع معكم أخر أخبار حادث الهرم بعد وقوع مشاجرة مع أحد الأشخاص وكانت الأسباب، غير منطقية بسبب ماتش لكرة القدم والتي نتج عنها وفاة شخص واحد وجاري في الوقت الحالي تشريح الجثة للتعرف على أسباب الوفاة وإصابة اثنان آخرون أحدهم شقيق المتوفي والآخر شخص يمر في الشارع بالصدفة.

وقد أكدت المصادر أن المستشار أحمد عطية قد انتقل لموقع الحادث على الفور لمعاينة، ملابسات تلك الحادث الأليم وعلى الفور انتقل إلى موقع الحادث فريق البحث الجنائي لمعاينة موقع الحادث.

الجدير بالذكر أن تفاصيل الحادث كشفت عن أسباب وقوع الحادث من خلال مشاجرة، نشبت بين على لعب كرة القدم في الشارع وقد تم إطلاق الأعيرة النارية من قبل أحد المدرسين وعلى الفور تسبب الحادث في مصرع أحد الأشخاص وإصابة شقيقه جراء الأعيرة النارية التي تم إطلاقها وإصابة أحد الأشخاص المارة في الشارع بالمصادفة.

وقد تمكنت القوات الأمنية من إلقاء القبض على المدرس الذي قام بإطلاق الأعيرة النارية، وجاري التحقيق في الواقعة فكثير من الحوادث تحدث بسبب مشاهدة كرة القدم وسوف يتم التحقيق في الأمر مع الجاني الذي تم القبض عليه رغم محاولة الفرار ولكن الشرطة قامت بالقبض عليه على الفور.

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img