in tem nhãn
in pet

Free Porn
1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet 1xbet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

أخبار تركيا:الطعن على نتيجة الاستفتاء بالتعديل من النظام البرلماني إلى النظام الرئاسي

[the_ad id="97321"]

أخبار تركيا:الطعن على نتيجة الاستفتاء بالتعديل من النظام البرلماني إلى النظام الرئاسي في الانتخابات العليا لتركية التي أجريت أمس الأحد السادس عشر من أبريل لعام 2017 وقد تضمنت أخبار تركيا رأي الرئيس التركي رجب أطيب أردوغان حول الانتخابات باعتبارها قرار تاريخي هذا ما سوف نستعرضه من خلال أخبار تركيا.

أخبار تركيا

أجري أمس الأحد السادس عشر من شهر أبريل لعام 2017 انتخابات في تركيا، لإجراء تعديلات دستورية تقض بتحويل النظام البرلمان إلى نظام رئاسي مما اعتبره أردوغان أنه افضل قرار تاريخي وسوف يكون له تأثير كبير على المستقبل لصالح البلاد هذا ما تضمنته أخبار تركيا.

على الجانب الأخر فقد قررت  المعارضة الطعن في هذا الاستفتاء وجاء ذلك بالتزامن مع مطالبة أنقرة بتوافق وطني على نطاق واسع وقد بدأت بالفعل حملات الطعن على الانتخابات الدستورية التي أجريت فقد صرح سعدي جوفن من خلال مؤتمر صحفي في العاصمة التركية أنقرة أن حملة نعم للتعديلات الدستورية تضمنت 1.25 مليون صوت أكثر من حملة لا والتي تقودها القوة المعارضة ولم يبقى سوى ألف وستمائة صوت للكشف عن العدد النهائي الموافق على التعديلات الدستورية.

الجدير بالذكر أن لجنة فحص الأصوات قررت اعتبار الأوراق الغير مختومة بمثابة أوراق سليمة، ما لم يتم الكشف حتى الآن عن تزويرها فيما اعترضت حملة لا على هذا القرار وقالت عنه أن قرار يثير الشك والجدل ولكن جوفن أكد صحة القرار ومشروعيته قبل دخول النظام.

على الرغم من هذا فقد قامت تركيا بتمرير التعديلات الدستورية الجديدة على كافة المعارضين، وسط احتفالات هائلة من المؤيدين للرئيس التركي رجب أطيب أردوغان.

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img