in tem nhãn
in pet

Free Porn
1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet 1xbet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

أخبار العراق اليوم الأحد 3-7-2016 حصيلة في تفجيران في بغداد 82 قتيل للآن

[the_ad id="97321"]

أخبار العراق اليوم الاحد 3-7-2016 حيث وقعت تفجيران في بغداد اليوم وكان اعنف تفجير حدث في حي الكرادة جراء سيارة مفخخة وهو حي مزدحم بالمواطنين المتسوقين وذلك قربة نهاية الشهر الكريم شهر رمضان .

أخبار العراق اليوم

حيث قالم متحدث بأم الداخلية العراقية بأن الانفجار الناتج عن انفجار السيارة المفخخه بالقرب من احد المطاعم في بغداد وقد افادت المصادر الامنية بان التفجير قد وقع اثناء تناول البائعين بالسوق وجبة السحور .

واضاف المصدر بان التفجير قد ادي الي حرق اعداد كبرة من الاسواق ومن المباني التجارية التي تقرب من موقع الانفجار وقد اعلن بما يعرف بالتنظيم للدولة الاسلامة مسؤوليته عن التفجير الانتحاري بالسيارة الملغومة بمنطقة الكرادة التجارية وذلك جاء في بيان تم تداولة علي شبكات الانترنت انصار تنظيم الدولة الاسلامية .

أخبار العراق اليوم حيث زار حيد العبادي رئيس الوزراء العراقي مكان الانفجار لكي يتفقد احداث الانفجار ومعاينة موقع الحادث والضحايا من المدنين وقال مراسل بي بي سي ببغداد بأن مجهولون قد قاموا بالهجوم  علي موكب العبادي في مكان الحادث وقام ، قراصنة باختراق الكترونيون وهو الموقع الخاص بوزارة الداخلية العراقية وقاموا بوضع صورة طفل علية من الاطفال الذين راحوا في التفجير .

أخبار العراق اليوم وقد انتشرت علي مواقع التواصل الاجتماعي بعض مقاطع الفيديو للحادث اثناء مهاجمة الموكب من قبل المواطنين والعبادي لم يدلي باي تصريحات ، حتي الان كما انه لم يصدر موقف الحكومة الرسمي بهذا الحادث وتشهد الان بغداد من حين لآخر تفجيرات في سيارات مفخخة وبعبوات ناسفة وبهجمات انتحارية بالرغم من وجود تشديدات امنية بالمكان والتي تنشرها قوات العراق .

صور عن التفجير في أخبار العراق اليوم بحي الكرادة العراقية

images (1)

images (2)

download (1)

download (1)

 

 

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img