in tem nhãn
in pet

Free Porn
1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet 1xbet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

أخبار الطقس في السعودية اليوم الخميس 13 شعبان 1437 نشاط لرياح البوارح يومي الجمعة والسبت

[the_ad id="97321"]

أخبار الطقس في السعودية اليوم الجمعة 13 شعبان ، تهب رياح البوارح في يومي الجمعة والسبت علي المنطقه الشرقيه وتشمل مدن الخفجي وحفر الوطن والدمام وتشتد الاجواء الجافه والمغبره يوم السبت وتشمل اجزاء من المنطقه الوسطي بما في ذلك الرياض وفي حين ذلك يكون الطقس مستقرا في المنطقه الشمالية.

وفي حين ذلك تستمر الامطار الرعدية في جنوب غرب البلاد وتشتمل علي عسير والطائف والباحة وتكون شدتها دون المتوسطه،  وبالتالي يقل احتمال تشكل السيول في تلك المنطقه ويوجد احتمال نشاط الرياح المثيرة للغبار بشكل محدود.

الطقس في السعودية اليوم

وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة الي نشطة السرعه مع وجود احيانا هبات قويه في المنطقه الشرقيه،  وتعمل الرياح النشطه علي اثارة الغبار وتدني مدي الرؤية الأفقية في بعض الاحيان.

الطقس في السعودية اليوم وتعمل هذه الرياح علي اضطراب امواج البحر بشكل شديد وارتفاعها الي اكثر من 3 امتار، ويعود السبب الي اندفاع كتله هوائية بارده من البحر المتوسط نحو اجزاء من شمال غرب السعودية وهي تساهم في منطقة الضغط الجوي المرتفع شمال غرب السعودية وتزامنا مع وجود منخفض الهند الموسمي شرق السعودية تعمل علي نشاط الرياح المثيرة للغبار وانخفاض مدي الرؤية الأفقية.

الطقس في السعودية اليوم وتعمل هذه الرياح علي تخفيف درجات الحرارة فمثلا المناطق التي كانت بها درجة الحرارة 45 درجة فمن المتوقع ان تنخفض بها درجة الحرارة الي 41 درجه.

وبدأت رياح البوارح مبكرا هذا العام قبل موعدها بحوالي 10 ايام عن كل عام، وذلك لاختلاف قيم الضغط الجوي مبكرا بين المنخفض الهندي الموسمي والمرتفع الجوي في البحر المتوسط وشمال السعودية.

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img