ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

آخر أخبار حافز اليوم الاثنين 30 ذو القعدة 1436هـ قرارات ملكية و8000 ريال راتب شهرياً لكل منتفع من حافز وطاقات مدى الحياة

تابعو معنا عبر موقع اخبارنا تغطيه اخبارية متجدده علي مدار الساعة لاهم و اخر اخبار حافز في السعوديه اليوم الاثنين 3- ذو القعدة ، نقدم لكم متابعة مستمرة لحظة بلحظة آخر أخبار حافز اليوم الاثنين 30 ذو القعدة 1436هـ قرارات ملكية و8000 ريال راتب شهرياً لكل منتفع من حافز وطاقات مدى الحياة.

أخبار حافز اليوم

صدر اليوم قرار ملكي من الملك سلمان بن عبد العزير و ذلك للباحثين عن عمل والمنتفعين من حافز .
ولقد حدد صندوق الموارد البشرية “هدف”، رواتب المتدربين على رأس العمل بالقطاع الخاص بواقع 8000 ريال شهرياً لكل متدرب جديد ومميز ، مع احتمالية زيادة الراتب الى اكثر بكثير خلال الاشهر المقبلة .
وقد شدد الصندوق على ضرورة أن يتم التدريب داخل المنشأة التي يتدرب بها المتدرب٬ وإذا دعت الحاجة للتدريب خارجها فعلى المنشأة تحمل تكلفة ذلك٬ وألاّ يقل عمر المتدرب عن عشرين عاماً٬ وأن يتم التدريب بواقع عشرة متدربين لكل مدرب واحد.

أخبار حافز اليوم

و المكافأة المالية الجديدة وايضاً المكأفاة المعنوية لأصحاب العمل تهدف الي التشجيع اللازم من أجل انهاء ازمة صعوبة الحياة والحصول علي عمل في كافة قطاعات المملكة ،وتوفير فرص عمل لكل من يريد العمل في السعودية وذلك للرجال والنساء ..
حيث يعمل الصندوق حالياً، على دراسة ووضع ضوابط للتدريب على رأس العمل، التي تضمن توفير التدريب اللازم للقوى العاملة بالمملكة، وتنمية مهاراتها وقدرتها على العمل، وذلك من خلال تشجيع المنشآت على تقديم برامج تدريب نظرية وعملية على مهن محددة .
حيث تقوم طاقات بتوفير وظائف للكواد الوطنية حديثة التخرج والجديدة والمميزة ،والتي بحاجة الي عمل ،وذلك تقوم بتأهيل كافة الكوادر للعمل في الموارد البشرية في القطاع الخاص ، بتأهيلهم من خلال دورات تدريبية تقوم بتوفيرها لهم علي رأس العمل.

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img