الرئيسية » اخبار الرياضه » القنوات الناقلة مباراة الزمالك واتحاد الجزائر غداً الأربعاء 21-6-2017 في بطولة دوري أبطال أفريقيا
القنوات الناقلة مباراة الزمالك واتحاد الجزائر
القنوات الناقلة مباراة الزمالك واتحاد الجزائر

القنوات الناقلة مباراة الزمالك واتحاد الجزائر غداً الأربعاء 21-6-2017 في بطولة دوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة مباراة الزمالك واتحاد الجزائر غداً الأربعاء 21-6-2017 في بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي من المقرر أن تكون القنوات الناقلة مباراة الزمالك واتحاد الجزائر هي قناة بي إن سبورت الرياضية اتش دي 3 القناة المتخصصة في نقل مباريات كرة القدم في البطولات العالمية والمحلية على أن يكون ضمن القنوات الناقلة مباراة الزمالك واتحاد الجزائر قناة الجزائرية الرياضية.

القنوات الناقلة مباراة الزمالك واتحاد الجزائر

ينتظر كل محبي كرة القدم وفريق الفارس الأبيض موعد المباراة المقامة غداً الأربعاء، 21 من شهر يونيو لعام 2017 والتي تم تحديد ملعب 5 يوليو التابع للجزائر في إذاعة المباراة وقد قامت إدارة نادي الجزائر بتخفيض أسعار التذاكر من 500 درهم وحتى 300 درهم حتى تضمن حضور أكبر نسبة من المشجعين.

يدخل مباراة الغد الفارس الأبيض محتلاً المركز الأول في دوري أبطال أفريقيا، وذلك برصيد نقاط خمس نقط  بينما يدخل فريق اتحاد الجزائر المباراة وهو يحتل المركز الثاني برصيد نقاط أربع نقط وعلى ما يبدو أن المباراة بين الفريقين سوف تتمتع بالكثير من الروح الرياضية قبل البدء في المباراة.

وقد صرح نائب رئيس نادي الزمالك أن يتمنى أن تكون الروح الرياضية بعد انتهاء المباراة مثلما كانت قبل البدء في المباراة، وخاصةً وأن الفريقين سبق أن التقى من قبل في مباراة الذهاب التي جمعت بينهم في مصر وانتهت النتيجة بالتعادل الإيجابي “1-1” فهل ستكون النتيجة في مباراة العودة لصالح الزمالك أم الجزائر.

وسوف يدخل مباراة الغد اللاعب المتميز أيمن حفني الذي امتنع عن دخول مباراة الذهاب نتيجة للإصابة التي تعرض لها، كما يدخل اللاعب المتميز باسم مرسي ومايوكا وأحمد الشناوي على أن تذاع المباراة في تمام الساعة 11.00 مساءاً بتوقيت القاهرة 12.00 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.