الرئيسية » اخبار الرياضه » تشكيل الزمالك أمام اتحاد الجزائر يوم الأربعاء 21-6-2017 في بطولة دوري أبطال أفريقيا
تشكيل الزمالك أمام اتحاد الجزائر
تشكيل الزمالك أمام اتحاد الجزائر

تشكيل الزمالك أمام اتحاد الجزائر يوم الأربعاء 21-6-2017 في بطولة دوري أبطال أفريقيا

تشكيل الزمالك أمام اتحاد الجزائر يوم الأربعاء 21-6-2017 في بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي من المقرر أن يكون تشكيل الزمالك أمام اتحاد الجزائر من نخبة متميزة من الأبطال على أن يكون شعار تشكيل الزمالك أمام اتحاد الجزائر هو الروح الرياضية.

تشكيل الزمالك أمام اتحاد الجزائر

ينتظر كل جماهير ومحبي كرة القدم وفريق الفارس الأبيض تشكيل الزمالك أمام اتحاد الجزائر، في المباراة القادمة التي تم الإعلان عنها يوم الأربعاء القادم 21 من يونيو لعام 2017 على أن يكون شعار المباراة هو الروح الرياضية بين الفريقين في دوري أبطال أفريقيا.

الجدير بالذكر أن أحمد إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك قال من خلال تصريحاته، أن الفراس الأبيض وجد استقبال مميز في الجزائر فور وصوله  إلى المطار والتي تتسم بالروح الرياضية السائدة بين الفريقين ولكن المهم ليس الاستقبال أكثر من بعد انتهاء المباراة.

يدخل فريق الزمالك المباراة وهو يحتل المجموعة الثانية في ترتيب المجموعة في دوري أبطال أفريقيا، برصيد نقاط 5 نقط بينما يدخل فريق اتحاد الجزائر المباراة وهو يحتل  نفس المركز ولكن بفارق نقطة واحدة عن الزمالك برصيد 4 نقط.

من المتوقع أن يشارك أيمن حفني في مباراة الزمالك القادمة خاصةً بعد أن غاب عن مباراة الذهاب بسبب الإصابة، إلى جانب باسم مرسي ومايوكا وأحمد الشناوي ومحمود جنش.

وقد قامت إدارة نادي اتحاد الجزائر بتخفيض قيمة تذاكر دخول المباراة بواقع 300 دينار بدلاً من 500 وذلك لتشجيع أكبر عدد من الجماهير ومشجعي كرة القدم على الحضور وخاصةً وأن الفريقين سبق أن التقى من قبل في مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف واحد لكل فريق.

تم تحديد موعد المباراة في تمام الساعة 11.00 مساءاً بتوقيت القاهرة يوم الأربعاء القادم، 12.00 بعد منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية.