الرئيسية » اخبار الرياضه » ننشر مواعيد مباريات الجولة 32 الدوري المصري
مواعيد مباريات الجولة 32 الدوري المصري
مواعيد مباريات الجولة 32 الدوري المصري

ننشر مواعيد مباريات الجولة 32 الدوري المصري

مواعيد مباريات الجولة 32 الدوري المصري ، حيث سوف يعود الدورى المصرى مرة أخرى لينطلق بعدد تسعة  مباريات تتميز بالأداء الرائع  ،  و القوة ، و الإيجابية ، و ذلك عندما تقوم بلعب كل المباريات في شهر يونيو 2017 الجاري ، مع العلم أنه لم يتم حتى الآن الاستقرار على الموعد الخاص بالمباريات ، و ارتباطات الأندية المصرى للاشتراك في دورى الأبطال الأفريقية ، و التصفيات الخاصة بكأس العالم روسيا 2018 ، و التى سوف يشترك فيها المنتخب الوطني المصري حيث يتصدر المجموعة الخاصة به بأكملها ، و الآن نتعرف معاً على مواعيد مباريات الجولة 32 الدوري المصري.

مواعيد مباريات الجولة 32 الدوري المصري

و الذي يجدرنا الإشارة إليه أن المباريات الخاصة بلقاء فريق نادى إنبى سوف تنطلق مع النادي الأهلي على ملعب بتروسبورت ، حيث أن تلك المباراة مهمة للغاية ، و ينتظرها جماهير النادي الأهلي ، و جماهير نادي الزمالك للقيام بحسم أمر الدوري المصري الممتاز .

أما بالنسبة للمباراة الثانية ، و التي سوف تقام بين فريق نادي الجيش مع فريق نادي المقاصة ، و هذه المباراة سوف تقام على ملعب جهاز الرياضة في محافظة القاهرة .
أما عن مواعيد مباريات الجولة 32 الدوري المصري فسوف تكون يوم الجمعة  القادم ، و الموافق 23 – 6 -2017 ، و سوف تكون بين الأندية التالية :-
  1. النادي الاهلى ضد نادي انبي .
  2. نادي المقاصة ضد نادي الجيش .
  3. نادي سموحة ضد نادي الانتاج الحربى .
  4.  نادي المصرى ضد نادي الاتحاد.
  5. نادي الزمالك ضد نادي بتروجيت.
  6. نادي المقاولون العرب ضد  نادي الداخلية .
  7. نادي الشرقية ضد نادي النصر للتعدين.
  8.  نادي الاسماعيلى ضد نادي أسوان.
  9. نادي وادى دجلة ضد نادي طنطا