الرئيسية » اخبار الرياضه » أهداف الأهلي ملخص مباراة الأهلي وسموحة الجولة 31 بطولة الدوري العام
أهداف الأهلي
أهداف الأهلي

أهداف الأهلي ملخص مباراة الأهلي وسموحة الجولة 31 بطولة الدوري العام

أهداف الأهلي ننشر لكم اليوم نتيجة مباراة الاهلي وسموحة و ملخص مباراة الاهلي حيث تاتي مباراة الاهلي ضمن الجولة الواحد والثلاثون في الدوري المصري الممتاز و التي لعبها المارد الاحمر امس الجمعة و اليكم تفاصيل أهداف الأهلي و لعب فريق الأهلى مباراة قوية و الذي قدم عروض قوي وفاز على نادي سموحة كانت النتيجة 4 / 2 .

أهداف الأهلي

بعد المباراة القوية و الشرسة التي قدمها نادي الاهلي امس و الذي رفع الأهلي رصيده ضمن ترتيب الدورى العام ليصل إلى 79 نقطة و الجدير بالذكر فأن المارد الأحمر قد حسم البطولة في الدورى العام بشكل رسمي لصالحه و ذلك منذ ان انتي من البطولة في أربعة أسابيع ، حيث  يحتل نادي سموحة المركز الخامس و حمل في جعبته رصيد 51 نقطة بينما سجل أهداف الاهلى كل من اللاعب صالح جمعة احرز بحرفة (هدفين) و اللاعب مؤمن زكريا و اللاعب المتالق رامى ربيعة و قد سجل لنادي سموحة الهدفين كل من إسلام محارب والسيد فريد.

تشكيل الفريقين الاهلي وسموحة

لعب النادي الاهلي بالتشكيل التالي و الذي يضم كل من اللاعبين محمد الشناوى ، باسم على ، صبرى رحيل ، سعد سمي ر، محمد نجيب، حسام غالى، عمرو السولية، مؤمن زكريا، ميدو جابر، صالح جمعة وع مرو جمال.

و لعب نادي سموحة المباراة امس بالتشكيل التالي حيث يضم تشكيل سموحة كلاً من اللاعبين : محمد أبو جبل، ياسر إبراهيم، محمود عزت، السيد فريد، رجب بكار، نصر رمضان، أحمد حمص، عمرو المنوفى، محمد يسرى، إسلام محارب و أحمد رءوف .