الرئيسية » اخبار الرياضه » توقيت مباراة المصري البورسعيدي و بتروجيت اليوم السبت 17-6-2017 في بطولة الدوري المصري
توقيت مباراة المصري البورسعيدي و بتروجيت
توقيت مباراة المصري البورسعيدي و بتروجيت

توقيت مباراة المصري البورسعيدي و بتروجيت اليوم السبت 17-6-2017 في بطولة الدوري المصري

توقيت مباراة المصري البورسعيدي و بتروجيت اليوم السبت 17-6-2017 في بطولة الدوري المصري والقنوات الناقلة لها على أن يقام توقيت مباراة المصري البورسعيدي و بتروجيت في تمام الساعة 10.00 مساءاً بتوقيت القاهرة على أن يذاع توقيت مباراة المصري البورسعيدي و بتروجيت على ملعب برج العرب.

توقيت مباراة المصري البورسعيدي و بتروجيت

ينتظر كل محبي كرة القدم موعدنا اليوم السبت السابع عشر من شهر يونيو لعام 2017، توقيت مباراة المصري البورسعيدي و بتروجيت والتي من المقرر لها أن تقام على ملعب برج العرب في فاعليات الجولة 31 من الدوري المصري.

الجدير بالذكر أن فريق المصري البورسعيدي سبق له التعادل في أخر مبارياته التي شارك فيها، أما فريق سموحة وكانت النتيجة النهائية التعادل الإيجابي هدف واحد لكل الفريقين وقد كانت مباراته مع فريق انبي بالتعادل السلبي.

يدخل فريق المصري البورسعيدي مباراة اليوم وهو يحتل المركز الرابع برصيد نقاط 54 نقطة، بينما يدخل فريق بتروجيت المباراة وهو يحتل المركز الثامن برصيد نقاط 42 نقطة وعلى ما يبدو أن فارق النقاط بين الفريقين سوف يخلق مباراة صعبة فهل ستكون النتيجة لصالح أي الفريقين البورسعيدي أم بتروجيت.

انتظروا معنا اللقاء المميز بين المصري البورسعيدي و بتروجيت اليوم في تمام الساعة 10.00 مساءاً بتوقيت القاهرة، 11.00 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية 8.00 مساءاً بتوقيت جرينتش على أن يتم إذاعة المباراة على قناة أون سبورت الرياضية القناة المسئولة عن عرض مباريات الدوري المصري من خلال استوديو تحليلي قبل وبعد المباراة بنخبة من كبار المعلقين الرياضيين.