الرئيسية » اخبار الرياضه » ننشر ترتيب مجموعة السعودية في تصفيات كاس العالم
ترتيب مجموعة السعودية
ترتيب مجموعة السعودية

ننشر ترتيب مجموعة السعودية في تصفيات كاس العالم

ترتيب مجموعة السعودية، و هذا في تصفيات كأس العالم 2018 لقارة أسيا ، و هي في المجموعة الثانية من التصفيات الأسيوية المؤهلة إلى كأس العالم لموسم ألفان ، و ثمانية عشر في روسيا ، و هذا عقب القيام بأنتهاء مباريات الجولة السابعة من التصفيات ،  و ننشر من خلال هذا المقال على موقعنا أخبارنا ترتيب مجموعة السعودية في تصفيات كاس العالم .

ترتيب مجموعة السعودية

الجدير بالذكر أن تلك المجموعة سوف يتأهل منها عدد فريقين إلى نهائيات كأس العالم بشكل مباشر في دولة روسيا عام ألفان ، و ثمانية عشر إلى جانب أن هذه التصفيات مؤهلة كذلك إلي نهائيات كأس الأمم الأسيوية ألفان ، و تسعة عشر .

بالإضافة إلى أننا نلاحظ أيضاً طموح بعض الفرق هو العمل على التأهل إلى فقط المونديال الأسيوي ، و الآن ننشر لكم ترتيب مجموعة السعودية ، و الخاصة بالمجموعة الثانية في تصفيات كأس العالم لقارة أسيا عقب تعادل منتخب اليابان ضد منتخب العراق.

الفريق عدد المباريات النقاط
منتخب اليابان عدد ثمانية مباراة سبعة عشر نقطة
منتخب السعودية عدد ثمانية مباراة ستة عشر نقطة
منتخب أستراليا عدد ثمانية مباراة ستة عشر نقطة
منتخب الأمارات عدد ثمانية مباراة عشرة نقاط
منتخب العراق عدد ثمانية مباراة خمسة نقاط
منتخب تايلاند عدد ثمانية مباراة نقطتان

هذا ، و سوف تشهد الجولة المقبلة من تصفيات كأس العالم لعام مائتان ، و ثمانية عشر قارة أسيا ، جوالة تنافسية كبيرة للغاية ، و ذلك عندما يلعب منتخب اليابان مع منتخب السعودية في مباراة سوف يتم حسم الكثير من الأمور في تلك المجموعة.