الرئيسية » اخبار الرياضه » موعد مباراة الزمالك و أسوان في بطولة الدوري المصري الممتاز يوم الخميس 15-6-2017
موعد مباراة الزمالك و أسوان
موعد مباراة الزمالك و أسوان

موعد مباراة الزمالك و أسوان في بطولة الدوري المصري الممتاز يوم الخميس 15-6-2017

موعد مباراة الزمالك و أسوان في بطولة الدوري المصري الممتاز يوم الخميس 15-6-2017 في منافسات الأسبوع 31 وقد تم تحديد موعد مباراة الزمالك و أسوان على ملعب بتروسبورت الرياضي بالتجمع الخامس على أن يتم إذاعة موعد مباراة الزمالك و أسوان في تمام الساعة 10.00 مساءاً بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة الزمالك و أسوان

ينتظر كل محبي كرة القدم موعد مباراة الزمالك و أسوان في بطولة الدوري المصري الممتاز، في الأسبوع الواحد والثلاثون من البطولة والتي من المقرر لها أن تقام على ملعب بتروسبورت الرياضي والتي تم تحديد موعد لها يوم الخميس القادم الخامس عشر من شهر يونيو لعام 2017.

الجدير بالذكر أن المباراة القادمة بين الفريقين هي مباراة الإياب وقد التقى الفريقان من قبل، في مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين ويدخل المباراة القادمة فريق الزمالك في المركز الثالث برصيد نقاط 57 نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري وذلك بعد خوض 30 مباراة تعادل في 6 مباريات وفاز في 17 مباراة بينما لحقته الهزيمة في 7 مباريات.

بينما يدخل فريق أسوان المباراة وهو يحتل المركز الخامس عشر برصيد نقاط 25 نقطة، وقد حصل على هذا المركز بعد خوض 30 مباراة فاز من خلالها في 5 مباريات وتعادل 10 مباريات ولحقته الخسارة في 15 مباراة.

إلى كل عشاق الساحرة المستديرة “كرة القدم” موعدنا مع مباراة الزمالك و أسوان، في تمام الساعة 10.00 مساءاً بتوقيت القاهرة 11.00 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورت الرياضية وقناة النيل الرياضية وقناة دي إم سي الرياضية.