الرئيسية » اخبار الرياضه » هدف تونس فى مصر يمنحها صدارة المجموعة العاشرة في تصفيات الأمم الافريقية
مباراة مصر وتونس
مباراة مصر وتونس

هدف تونس فى مصر يمنحها صدارة المجموعة العاشرة في تصفيات الأمم الافريقية

هدف تونس فى مصر – انتهت مباراة مصر وتونس والتي اقيمت امس في اطار الجولة الاولي للمجموعة العاشرة من تصفيات الأمم الافريقية بفوز تونس بهدف علي المنتخب المصري الذي لعب مباراة ضعيفة جدا ولم يشهد اللقاء اى سيطرة او استحواذ من المنتخب المصري او اى تهديد لمرمي تونس في المباراة التي انتهت بفوز تونس 1-0 .

هدف تونس فى مصر

هدف تونس فى مصر ، وشهدت المباراة سيطرة المنتخب التونسي منذ الدقائق الاولي الذي سعي لأحداث تغيير لصالحه وانهاء التعادل الذي استمر لدقائق طويلة ، واحرز الهدف الاول والوحيد لتونس اللاعب طه ياسين الخنيسي في الدقيقة 48 من زمن أحداث الشوط الثاني بعد تمريرة رائعة من يوسف المساكني.

هدف تونس فى مصر ، وبعد فوز تونس علي مصر في هذه المباراة يكون بذلك المنتخب التونسي يحتل صدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط بينما جاء منتخب النيجر وسوزيلاند في المركز الثاني والثالث برصيد نقطة واحتل المنتخب المصري المركز الأخير بدون نقاط.

هدف تونس فى مصر ، وقد أجري كوبر العديد من التغييرات حوالي ثلاث تغييرات وذلك عندما قام في الدقيقة 73، بإجراء تغييرين على التوالي بخروج عبد الله السعيد ونزول عمرو جمال وخروج رمضان صبحي ونزول مصطفى فتحي. وقبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق أجرى كوبر التبديل الثالث لمصر بنزول عمرو وردة وخروج كهربا ، ولكن مثل هذه التغييرات لم تساعد المنتخب المصري فى احداث اي تغيير فى نتيجة المباراة .