الرئيسية » اخبار الرياضه » ننشر موعد مباراة إيران وأوزبكستان في تصفيات كأس العالم 2018
موعد مباراة إيران وأوزبكستان
موعد مباراة إيران وأوزبكستان

ننشر موعد مباراة إيران وأوزبكستان في تصفيات كأس العالم 2018

موعد مباراة إيران وأوزبكستان ، قام الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بتكليف طاقماً تحكيماً من سلطنة عمان بقيادة أحمد أبوبكر ، للقيام بإدارة مباراة المنتخب الايراني ، المنتخب الاوزبكستاني في التصفيات الخاصة بكأس العالم 2018 ، و ننشر لكم من خلال هذا المقال موعد مباراة إيران وأوزبكستان في تصفيات كأس العالم 2018 .

موعد مباراة إيران وأوزبكستان

و الذي يجدرنا الإشارة إليه وفقاً لموقع IFP الخبري أن المنتخب الايراني سوف يواجه منافسه منتخب أوزبكستان يوم الاثنين المقبل الموافق الثاني عشر من شهر يونيو الحالي 2017 ، من خلال الجولة الثامنة للمجموعة الأولى في الدور الأخير بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى المونديال ، و التي تشمل كذلك منتخب كوريا الجنوبية ، و منتخب سوريا ، و منتخب الصين ،  و منتخب قطر.

ذلك أيضاً ، و أن منتخب إيران ، و هو متصدر المجموعة بعدد سبعة عشر نقطة ، يتطلع إلى الفوز علي منافسه منتخب الأوزبكي ،  و هو صاحب المركز الثالث بعدد ثلاثة عشر نقطة ،  و ذلك بهدف العمل على انتزاع بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2018 .

أما بالنسبة للطاقم الخاص بحكام المباراة التي سوف تجمع بين منتخب ايران ، و بين منتخب أوزبكستان فهو يشمل حكم ساحة أحمد أبو بكر ، بالإضافة إلى حامد سليمان كمساعد أول ، إلى جانب أبو بكر سليم كمساعد ثان ، و كذلك يعقوب عمر مبارك كحكم رابع  ، و سوف يقوم بمراقبة المباراة من ماليزيا محمد سوبخيدين ومايدتوم هيرو .