الرئيسية » اخبار الرياضه » ترتيب الأهلي بدوري أبطال أفريقيا عقب فوزه اليوم علي الوداد الرياضي

ترتيب الأهلي بدوري أبطال أفريقيا عقب فوزه اليوم علي الوداد الرياضي

ترتيب الأهلي بدوري أبطال أفريقيا يسعدنا أن نقدم لكم اليوم أحدث جدول قوائم دوري أبطال أفريقيا دور المجموعات ،سوف نتعرف اليوم علي ترتيب الأهلي بدوري أبطال أفريقيا عقب تمكن الشياطين الحمر من تحقيق الفوز علي والوداد المغربي اليوم بهدفين مقابل هدف واحد لاغير ،تابعونا عبر موقع أخبارنا لمعرفة ترتيب الأهلي بدوري أبطال أفريقيا دور المجموعات قوائم دوري أبطال أفريقيا في احدث تحديث له حصري .

ترتيب الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

يسعدنا أن نقدم لكم اليوم ترتيب الشياطين الحمر أصحاب القلعة الحمراء في بطولة دوري أبطال أفريقيا دور المجموعات قوائم دوري أبطال أفريقيا المجموعة ج ،وذلك عقب أن تمكن اليوم الأهلي من تحقيق الفوز علي والوداد المغربي اليوم هدفين مقابل هدف واحد لاغير مما قد جعل الأهلي يأتي في المركز الثاني في جدول قوائم المجموعة ج ضمن فاعليات ترتيب أندية بطولة دوري أبطال أفريقيا دور المجموعات .

ترتيب الأهلي بدوري أبطال أفريقيا نتعرف اليوم علي ترتيب الأهلي في جدول قوائم أندية بطولة دوري أبطال أفريقيا دور المجموعات قوائم المجموعة ج حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب أندية بطولة دوري أبطال أفريقيا دور المجموعات قوائم المجموعة ج برصيد نقاط سبعة نقطة.

في حين قد تمكن فريق زاناكو من الحصول علي المركز الأول في جدول ترتيب أندية بطولة دوري أبطال أفريقيا دور المجموعات قوائم المجموعة ج برصيد نقاط سبعة نقطة ،بينما تمكن فريق والوداد المغربي المركز الثالث من جدول ترتيب أندية بطولة دوري أبطال أفريقيا دور المجموعات قوائم المجموعة ج برصيد نقاط ثلاث نقاط .

ومن المعلوم لدينا ان المجموعة ج تضم أربعة فرق هم : الأهلي ،وزاناكو ،والوداد المغربي ،والقطن  وبناءا علي ذلك فقد ياتي فريق القطن في المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب أندية بطولة دوري أبطال أفريقيا دور المجموعات قوائم المجموعة ج برصيد صفر نقطه