الرئيسية » اخبار الرياضه » متابعة مباراة الزمالك اليوم الجمعة 2-6-2017 في بطولة دوري أبطال أفريقيا
متابعة مباراة الزمالك اليوم
متابعة مباراة الزمالك اليوم

متابعة مباراة الزمالك اليوم الجمعة 2-6-2017 في بطولة دوري أبطال أفريقيا

متابعة مباراة الزمالك اليوم الجمعة 2-6-2017 في بطولة دوري أبطال أفريقيا في مواجهة فريق اتحاد الجزائر ومن المقرر أن يقوم الجماهير بعمل متابعة مباراة الزمالك اليوم في تمام الساعة 10.00 مساءاً بتوقيت القاهرة على أن يتم متابعة مباراة الزمالك اليوم على قناة النيل الرياضية وقناة أون سبورت الرياضية.

متابعة مباراة الزمالك اليوم

يمكن لكل محبي كرة القدم متابعة مباراة الزمالك اليوم الجمعة الثاني من شهر يونيو لعام 2017، في فاعليات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية من بطولة الدوري الأفريقي لعام 2017 حيث يستضيف فريق الزمالك ضيفه اتحاد الجزائر على أرض ملعب برج العرب بالقاهرة.

الجدير بالذكر أن فريق الزمالك يدخل مباراة اليوم وهو يحتل المركز الأول في المجموعة الثانية، من بطولة الدوري الأفريقي وذلك برصيد نقاط أربع نقط بينما يدخل ضيفه اتحاد الجزائر في مباراة اليوم وهو يحتل المركز الثاني برصيد نقاط ثلاث نقاط.

على الجانب الأخر يدخل مباراة اليوم بعد ساعات قليلة فريق الزمالك وهو بمنتهى الثقة، بعد فوزه على فريق كابس يونايتد في المجموعة الأولى بهدفين دون رد بينما حقق التعادل أمام فريق الأهلي طرابلس بينما يسعى فريق اتحاد الجزائر إلى الحصول على الفوز في تلك المباراة الهامة التي تجمع بينه وبين الزمالك على الأراضي المصرية فهل النتيجة سوف تكون في صالح الزمالك أم في صالح اتحاد الجزائر؟.

ننتظر بعد ساعات قليلة موعد مباراة الزمالك واتحاد الجزائر في تمام الساعة 10.00 مساءاً، بتوقيت القاهرة 11.00 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة أون سبورت الرياضية وقناة النيل الرياضية.