الرئيسية » اخبار الرياضه » توقيت مباراة الزمالك واتحاد الجزائر غداً الجمعة 2-6-2017 في بطولة دوري أبطال أفريقيا
توقيت مباراة الزمالك واتحاد الجزائر
توقيت مباراة الزمالك واتحاد الجزائر

توقيت مباراة الزمالك واتحاد الجزائر غداً الجمعة 2-6-2017 في بطولة دوري أبطال أفريقيا

توقيت مباراة الزمالك واتحاد الجزائر غداً الجمعة 2-6-2017 في بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي من المقرر أن يقام توقيت مباراة الزمالك واتحاد الجزائر في تمام الساعة 10.00 مساءاً بتوقيت القاهرة ومن المقرر أن يقام توقيت مباراة الزمالك واتحاد الجزائر في تمام الساعة 11.00 مساءاً بتوقيت السعودية.

توقيت مباراة الزمالك واتحاد الجزائر

ينتظر عشاق كرة القدم غداً الجمعة الثاني من شهر يونيو توقيت مباراة الزمالك واتحاد الجزائر، في بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي من المتوقع أن تقام على الأراضي المصرية.

الجدير بالذكر أن فريق الزمالك يدخل مباراة الغد وهو يحتل المركز الأول في بطولة دوري ألطال أفريقيا، وذلك برصيد نقاط 4 نقط بينما يدخل اتحاد الجزائر المباراة وهو يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد نقاط 3 نقط.

على الجانب الأخر فقد دخل فريق الزمالك مباراة الغد بعد الفوز الذي حققه على، فريق كابس يونايتد في المجموعة الأولى وذلك بنتيجة هدفين دون رد بينما تعادل أمام فريق الأهلي طرابلس في الجولة الثانية ما يجعله يدخل مباراة الغد بمنتهى التوازن سعياً لتحقيق الهدف والخروج منها بنتائج إيجابية.

الجدير بالذكر أن فريق اتحاد الجزائر من الفرق التي لا يستهان بها خاصةً بعد تحقيق الفوز على الأهلي طرابلس، بثلاثة أهداف مقابل لاشئ بينما خسر الجولة الثانية أمام فريق كابس يونايتد بهدف واحد مقابل هدفين للأهلي.

ينتظر معنا كل عشاق الساحرة المستديرة “كرة القدم” موعد عرض مباراة الزمالك، والجزائر في تمام الساعة 10.00 مساءاً بتوقيت القاهرة 11.00 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومن المنتظر أن يتم عرض المباراة على قناة النيل الرياضية وقناة أون سبورت الرياضية وقناة دي إم سي الرياضية.