الرئيسية » اخبار الرياضه » موعد مباراة برشلونة ولاس بالماس الأحد 14/5/2017 في الدوري الأسباني

موعد مباراة برشلونة ولاس بالماس الأحد 14/5/2017 في الدوري الأسباني

موعد مباراة برشلونة ولاس بالماس،  حيث سوف تقام المباراة التي سوف تجمع بين بين فريق نادي برشلونة الأسباني ، و فريق نادي ولاس بالماس على ملعب غران كاناريا للقيام بحساب المباريات الخاصة بالجولة السابعة ، و الثلاثون ، و هي المباراة القبل الأخير من زمن مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم ،  و سوف ننشر لكم في مقالنا هذا موعد مباراة برشلونة ولاس بالماس والقنوات الناقلة  .

موعد مباراة برشلونة ولاس بالماس

و الذي يجدرنا الإشارة إليه أن الفريق الكتالوني قد رحل لمقابلة فريق نادي ولاس بالماس  على أرضه في وسط جماهيره بهدف العمل على خطف الفوز ، و الانتصار ، و تحقيق الثلاثة نقاط ، بهدف القيام بتثبيت قدميه على التصدر في ترتيب الخاص بالدوري الأسباني ، بالإضافة إلى عدم السماح للفريق المرينجي بملاحقته.

أما عن موعد مباراة برشلونة ولاس بالماس ، فمن المقرر أن تقام المبارة غداً الأحد الموافق 14/5/2017 ، و ذلك في الجولة السابعة ، و الثلاثون من الدوري الأسباني  ، و تعد تلك المباراة من المبارايات التي ينتظرها كل محبي وعشاق تلك الساحرة المستديرة ، و بالأخص جماهير نادي برشلونة الأسباني.

و الذي سوف يدخل تلك المباراة بقيادة المدرب لويس إنريكي ، و الذي أستطاع أن يثبث جدارته الكبيرة مع البارسا طوال فترة تدريبه للاعبين ، و لقد قام المدرب لويس إنريكي بالتصريح في الآونة الأخيرة على أنه  ليس لديه نية الاستمرار مع نادي برشلونة  الأسباني لموسماً جديداً.