الرئيسية » اخبار الرياضه » موعد مباراة الهلال والتعاون غداً السبت 13-5-2017 في نصف نهائي كأس خادم الحرمين
موعد مباراة الهلال والتعاون
موعد مباراة الهلال والتعاون

موعد مباراة الهلال والتعاون غداً السبت 13-5-2017 في نصف نهائي كأس خادم الحرمين

موعد مباراة الهلال والتعاون غداً السبت 13-5-2017 في نصف نهائي كأس خادم الحرمين والتي من المقرر أن يكون موعد مباراة الهلال والتعاون في تمام الساعة 7.50 دقيقة بتوقيت القاهرة ومن المقرر أن يذاع موعد مباراة الهلال والتعاون على ملعب الملك فهد الدولي.

موعد مباراة الهلال والتعاون

ينتظر كل عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم موعد مباراة الهلال والتعاون، التي من المقرر لها أن تذاع على ملعب الملك فهد الدولي حيث يدخل فريق الهلال السعودي المباراة وهو يسعى لتحقيق لقب البطولة والخروج من المباراة بنتائج إيجابية.

الجدير بالذكر أن فريق الهلال كان قد انتهى من التدريبات الرياضية داخل استاد الأمير فيصل بن فهد، وقد ساعده في اجتياز التمرينات الرياضية المدير الفني لنادي الهلال من أجل الاستعداد للمباراة القادمة.

وقد تم تحديد موعد المباراة في تلك التوقيت بعد أن تمكن فريق الهلال من الفوز على فريق النصر، بهدفين دون رد بينما تمكن التعاون من الفوز في المباراة التي أقيمت بينه وبين الاتفاق والتي انتهت بخمسة أهداف مقابل ثلاثة مما جعله يضع قدمه داخل المربع الذهبي ويسعى من خلال مباراة الغد إلى تحقيق الفوز والخروج من مباراة الغد بالنتائج المرجوة والفوز المحتم.

تنطلق صفارة الحكم الكرواتي إيفان بيبك في تمام الساعة 7.50 بتوقيت مصر بينما تقام المباراة، في تمام الساعة 8.50 بتوقيت مكة المكرمة حيث يقوم بنقل المباراة قناة إم بي سي برو سبورت الرياضية من خلال استديو تحليلي قبل وبعد المباراة مع نخبة من أفضل المعلقين الرياضيين.