الرئيسية » اخبار الرياضه » ننشر القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وغرناطة

ننشر القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وغرناطة

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وغرناطة، و ذلك في مباراة اليوم السبت الموافق السادس من شهر مايو 2017 في الجولة السادسة ، و الثلاثون من الليجا ، في اللقاء الذي يستقبل  عن طريقه فريق نادي غرناطة لفريق نادي ريال مدريد على أرض ملعب نويفو لويس ، إذ أنه في ذلك اللقاء يبحث عن طريقه نادي ريال مدريد على القيام بتحقيق نتيجة قوية ، و إيجابية في ضوء المنافسة ، الصراع على لقب الدوري الإسباني مع نادي برشلونة ، و الأن نعرض على حضراتكم على موقعنا أخبارنا القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وغرناطة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وغرناطة

حيث سوف تبث المباراة الني سوف تجمع بين فريق نادي غرناطة ، و فريق نادي ريال مدريد في تمام الساعة السادسة ، و خمسة ، و أربعون دقيقة على حسب توقيت جرينتش العالمي ، و في تمام الساعة السادسة ، و خمسة ، و أربعون دقيقة على حسب توقيت لندن ، و في تمام الساعة الثامنة و خمسة ، و أربعون دقيقة على حسب توقيت جمهورية مصر العربية .

و في تمام الساعة التاسعة ، و خمسة ، و أربعون دقيقة على حسب توقيت المملكة العربية السعودية ، و في تمام العاشرةو خمسة ، و أربعون دقيقة على حسب توقيت دولة الإمارات العربية المتحدة .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وغرناطة ، فسوف تكون على قنوات varzish sport hd المفتوحة ، و التي قد تم الإعلان على أنها سوف تكون القناة الناقلة بشكلاً مباشاراً للمباراة .