الرئيسية » اخبار الرياضه » تعرف علي مفاجأة حفل زفاف ميسي وأنطونيلا …تفاصيل زفاف ميسى بالصور

تعرف علي مفاجأة حفل زفاف ميسي وأنطونيلا …تفاصيل زفاف ميسى بالصور

زفاف ميسي وأنطونيلا نقدم لكم اليوم تفاصيل حفل زفاف ميسي وأنطونيلا ومن المرتقب أن يكون موعد الزفاف يوم ٢٤-٦-٢٠١٧ وقد أعد كلا من ميسي وأنطونيلا مفاجأة لكل متابعي تفاصيل زفافهم ،ومن المقرر أن يحضر ٦٠٠ شخص في حفل زفاف نجم الكتالوني بالصيف ،والأن نقدم لكم تفاصيل حفل زفاف ميسي وأنطونيلا والمفاجأة التي قد أعدها ميسى بالصور فتابعونا عبر موقع أخبارنا .

زفاف ميسي وأنطونيلا

نقدم لكم اليوم مفاجأة حفل زفاف الاعب الدولي نجم برشلونة ميسي وأنطونيلا حيث قد أعد العروسين مفاجأة في حفل زفافهم في شهر سته القادم وهي دعوة الاعب كريستيانو رونالدو لاعب نادي ريال مدريد في حفل زفافهم في يوم ٢٤-٦-٢٠١٧ ،وسوف يتم حضور ٦٠٠ ضيف إلي حفل الزفاف المرتقب من محبي الاعب ميسي.

وقد نشرت صحفية إسبانية في تقرير لها عن  النجم الأرجنتيني لاعب نادي برشلونة ليونيل ميسي وصديقته انطونيلا روكوزو أن يوم حفل زفافهم وهو نفس اليوم الذي سوف يكون عيد ميلاد النجم الأرجنتيني نجم الكتالوني ميسى وسوف يكون الزفاف المرتقب في مسقط رأس ميسى فى مدينة روزاريو الارجنتينيه .

كما قد صرح موقع “دون بالون” الإسباني أن النجم ميسي وصديقته انطونيلا قد قررا إرسال دعوة حضور حفل زفافهم الى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم نادى ريال مدريد فى الصيف، وقد تم أخذ صور ولقطه من بعض الحوارات الجانبية بين كريستيانو وميسى خلا الكلاسيكو .

حفل زفاف ميسي وأنطونيلا ومن المرتقب والمحدد له كما إتفق العروسين علي أن يقام الزفاف في الكاتدرئيه روزاريو مسقط نجم برشلونة ميسى ،ثم بعد ذلك سوف ينتقل الحضور الي ضاحية “أرويو سيكو” في الأرجنتين والذي يذهب إليها دائما النجم الكتالونى ميسى مع أسرته حينما يعود إلى بلاده .

والأن بعض صور تفاصيل حفل زفاف ميسي

زفاف ميسي وأنطونيلا