الرئيسية » اخبار الرياضه » تعرف علي ترتيب دوري جميل للمحترفين بعد فوز الهلال والأهلي
ترتيب دوري جميل للمحترفين
ترتيب دوري جميل للمحترفين

تعرف علي ترتيب دوري جميل للمحترفين بعد فوز الهلال والأهلي

ترتيب دوري جميل للمحترفين ننشر لكل متابعي كرة القدم ترتيب دوري جميل للمحترفين ، بعد فوز نادي الهلال والأهلي حيث فاز فريق الهلال السعودي منافسة الشباب امس الخميس في مباريات الجولة الرابعة والعشرين ضمن دوري عبد اللطيف جميل ترتيب دوري جميل للمحترفين وحقق نادي الأهلي فوز قوي علي غريمة الفيصلي وسوف نتعرف علي ترتيب دوري جميل للمحترفين .

ترتيب دوري جميل للمحترفين

والمباريات أقيمت على ارضيه ملعب الملك فهد الدولي وحضر اللقاءات عدد كبير من الجماهير العريقة والسعي من كلا الفريقان في الفوز والحصول علي نتيجة إيجابيه في المباريات للحصول علي لقب البطولة .

ويسعى الفريقان في الحصول علي الفوز ليضيف ثلاثة نقاط ، ويخوض الهلال السعودي المتصدر لجدول ترتيب دوري جميل ويحمل من النقاط رصيد 57 نقطة ، ويدخل منتخب الشباب السعودي هذه المباراة وهو حاصل علي  ترتيب المركز الخامس ورصيده من النقاط 30 نقطة فارق 27 نقطة مما يُصعب عليه مهمة الفوز أمام منافسة .

بعد الانتهاء من مباريات امس الخميس 20-4-2017 في مباريات الجولة الرابعة والعشرين ، نقدم إليكم جدول ترتيب الدوري السعودي ، بعد فوز الهلال السعودي الساحق على منافسة  الشباب اليوم ، وقد حقق الفوز الأهلي على نادي الفيصلي ، وانتهت المباراتان بنتيجة 2-1 لنادي الأهلي والهلال .

وسوف ننشر لكم الآن ترتيب دوري جميل للمحترفين واليكم الجدول موضحاً به المراكز والنقاط لكل فريق  .

ترتيب جدول جميل للمحترفين

الفريق النقاط المركز
الهلال 60 الأول
النصر 49 الثاني
الأهلي 49 الثالث
الاتحاد 48 الرابع
الشباب 30 الخامس
الرائد 29 السادس
التعاون 28 السابع
الاتفاق 26 الثامن
الفيصلي 26 التاسع
الفتح 25 العاشر
القادسية 24 الحادي عشر
الباطن 22 الثاني عشر
الخليج 22 الثالث عشر
الوحدة 17 الرابع عشر