الرئيسية » اخبار الرياضه » موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ الاربعاء 12 ابريل 2017 والقنوات الناقلة
نتيجة مباراة البايرن والريال
نتيجة مباراة البايرن والريال

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ الاربعاء 12 ابريل 2017 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ – في مباراة قوية من العيار الثقيل يلتقي يوم الاربعاء الموافق 12 ابريل 2017 فريقي البايرن والريال في دوري الابطال ربع النهائي في مباراة كرة القدم التي تقام علي ملعب اليانز ارينا ميونخ والتي يسعي خلالها كلا الفريقين الى احراز نتيجة ايجابية والفوز باللقاء .

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ ، وتقام مباراة الريال ضد البايرن في تمام الساعة الثامنة وخمس واربعون دقيقة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة التاسعة وخمس واربعون بتوقيت المملكة العربية السعودية وفى تمام الساعة العاشرة وخمس واربعون دقيقة بتوقيت دولة الأمارات وفي السادسة وخمس واربعون دقيقة بتوقيت جرينتش العالمي .

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ ، هذا وتقوم مجموعة من القنوات الناقلة بنقل مباراة الريال وبايرن في وقتها بث مباشر لحظة بلحظة ومن هذه القنوات قناة بي ان سبورت الرياضية التي تنقل أحداث المباراة لعشاق كرة القدم ، هذا ولم تعلن القناة عن معلق المباراة حتي هذه اللحظة .

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ ، وتجمع هذه المباراة فريق بايرن ميونخ الألماني و فريق ريال مدريد الأسباني ، ضمن منافسات مباريات الذهاب من دور ربع النهائي ، من بطولة دوري أبطال أوروبا الشامبيونزليج ، و تقام المباراة يوم الأربعاء المقبل الموافق 12 من شهر أبريل الجاري .