الرئيسية » اخبار الرياضه » ننشر نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في الدوري الأسباني اليوم الجمعة 7/4/2017
نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد
نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

ننشر نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في الدوري الأسباني اليوم الجمعة 7/4/2017

نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد، حيث قد رجع من جديد فريق نادي ريال مدريد إلى التربع على عرش الصدارة الخاص بالدوري الإسباني لكرة القدم الأسبانية ، و ذلك من بوابة منافسه فرقي نادي ليغانيس ، و ذلك على إثر فوزه  ، و انتصاره عليه  عدد أربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة  التي جمعتهما ، و ذلك من ضمن منافسات المرحلة الثلاثون من الليغا ، و إليكم ننشر نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في الدوري الأسباني اليوم الجمعة 7/4/2017 .

نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

الجدير بالذكر أن خاميس رودريغيز اللاعب الكولومبي الدولي ، و هو لاعب خط وسط فريق نادي ريال مدريد ، قد قام بإفتتاح الأهداف ، بشكل مبكر ، و هذا في الدقيقة الخامسة عشر ، و ذلك عقب متابعته لكرة في الشباك و هذا من مسافة قريبة جداً، أستطاع أن يمررها له اللاعب الشاب ماركو أسينسيو بمنتهى السهولة ، و اليسر .

و لقد قام ألفارو موراتا المهاجم الدولي ، بإضافة عدد هدفين آخرين للفريق الملكي ، و كان ذلك في الدقيقة الثامنة عشر ، و الدقيقة الثالثة ، و العشرون  ،  كذلك قام غابرييلاللاعب البرازيلي بستجيل الهدف الأول  ، في  الدقيقة الواحدة ، و الثلاثون ، و ذلك عن طريق تسديدة  بداخل منطقة الجزاء.

و عقب مرور أربع دقائق قام اللاعب لوسيانو دا روتشا نيفيس ، بإحراز  الهدف الثاني لفريق نادي ليغانيس ، لتصبح نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد هي 4-2 لصالح فريق نادي ريال مدريد