الرئيسية » اخبار الرياضه » اهداف الأهلي امام بتروجيت : الأهلي يكتسح بتروجيت بهدفين مقابل لاشئ
اهداف الأهلي امام بتروجيت
اهداف الأهلي امام بتروجيت

اهداف الأهلي امام بتروجيت : الأهلي يكتسح بتروجيت بهدفين مقابل لاشئ

اهداف الأهلي امام بتروجيت – احرز فريق الاهلى اليوم هدفين مستحقين امام فريق بتروجيت في المباراة التي اقيمت في الجولة 23 من عمر الدوري المصري الممتاز في مباراة شهدت حماسة شديدة واستحواذ كبير من قبل النادي الأهلي علي المباراة التي انتهت بنتيجة 2-0 .

اهداف الأهلي امام بتروجيت

اهداف الأهلي امام بتروجيت ، وأحرز الهدف الأول للمباراة سليمان كوليباليفي الدقيقة 40 من الشوط الأول وسط حماسة كبيرة من قبل لاعبي الاهلي لأحراز الهدف الثاني وعدم وجود دفاع من قبل نادي بتروجيت ، كما أحرز اللاعب وليد سليمان الهدف الثاني في الدقيقة 78 من عمر اللقاء المؤجل من الأسبوع 23 من الدوري .

اهداف الأهلي امام بتروجيت ، ولعب الأهلي هذه المباراة بالتشكيل التالي والمكون  من شريف إكرامي، وصبري رحيل، وأحمد حجازي، وسعد الدين سمير، وأحمد فتحي، وحسام عاشور، وعمرو السولية، وعبد الله السعيد، وميدو جابر، ووليد سليمان، وسليمان كوليبالي.

اهداف الأهلي امام بتروجيت ، بينما لعب فريق بتروجت هذه المباراة بالتشكيل التالي والمكون من علي فرج، وأسامة محمد، وحسام حسن، وطه عادل، وأمير عابد، وأحمد العجوز، ومصطفى شبيطة، وحمدي فتحي، وناصر ماهر، وجيمس تيدي، وفكتوري.

اهداف الأهلي امام بتروجيت ، وأنتهت المباراة بفوز الاهلي بهدفين مقابل لاشيء لبتروجيت ، هذا وقد دخل الاهلي هذه المباراة وهو يحتل المركز الأول برصيد 55 نقطة، بينما بتروجت في المركز السادس برصيد 33 نقطة.