الرئيسية » اخبار الرياضه » تشكيلة الزمالك أمام سموحة يوم السبت 1-4-2017 باسم مرسي يتصدر قائمة تشكيل الزمالك
تشكيلة الزمالك أمام سموحة
تشكيلة الزمالك أمام سموحة

تشكيلة الزمالك أمام سموحة يوم السبت 1-4-2017 باسم مرسي يتصدر قائمة تشكيل الزمالك

تشكيلة الزمالك أمام سموحة يوم السبت 1-4-2017 باسم مرسي يتصدر قائمة تشكيل الزمالك والذي يقود تشكيلة الزمالك أمام سموحة خاصةً وأن باسم مرسي كان قد تعرض للإصابة بكدمة في الظهر أثناء التدريبات مع الفريق ولكنه بدأ من جديد في التدريبات الجماعية اليوم الخميس 30 مارس ليستعد من جديد أن يقود تشكيلة الزمالك أمام سموحة.

تشكيلة الزمالك أمام سموحة

يستعد الفارس الأبيض للقاء فريق سموحة في المباراة التي سوف تقام يوم السبت، القادم الأول من أبريل لعام 2017 وسوف يقوم باسم مرسي مهاجم الفارس الأبيض بقيادة تشكيلة الزمالك أمام سموحة وذلك بعد الشفاء من الإصابة التي تعرض لها أثناء المران الجماعي مع الفريق ولكنه اليوم الخميس بدأ يعود إلى المران الجماعي مرة ثانية في مباراة السبت.

الجدير بالذكر أن المباراة القادمة التي يقودها باسم مرسي يوم السبت الأول من أبريل لعام 2017، والتي من المقرر لها أن تقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن فاعليات الجولة 23 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يعتبر باسم مرسي من اللاعبين المتميزين الذين كان له تاريخ طويل مع الفارس الأبيض، وخاصةً وأنه تألق في المباراة الأخيرة التي شارك فيها أمام نادي رينجرز النيجيري في بطولة الدوري الأفريقي في مباراة الإياب للدور 32 من المباراة.

على الرغم من أن مباراة الإياب التي جمعت بين الفارس الأبيض ورينجرز النيجيري، تركت بصمات كبيرة للاعب باسم مرسي على الرغم من أنه لم يشارك في المباراة إلا 28 دقيقة فقط ولكنه نجح في إحراز الهدف الوحيد داخل المباراة.