الرئيسية » اخبار الرياضه » القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووادي دجلة الخميس 23-2-2017 في بطولة الدوري المصري
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووادي دجلة
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووادي دجلة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووادي دجلة الخميس 23-2-2017 في بطولة الدوري المصري

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووادي دجلة الخميس 23-2-2017 في بطولة الدوري المصري والتي من المقرر أن تنفرد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووادي دجلة قناة أون سبورت ودي إم سي سبورت الرياضية والنيل الرياضية ومن المقرر أن تقوم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووادي دجلة بإذاعة المباراة في تمام  الساعة 8.00 مساءاً بتوقيت القاهرة 9.00 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووادي دجلة

يلتقي الخميس 23 من فبراير لعام 2017 كلاً من فريقي المارد الأحمر ووادي دجلة، في بطولة الدوري المصري التي من المقرر لها أن تقام على أرض ملعب بتروسبورت الرياضي.

يدخل فريق المارد الأحمر المباراة وهو يحتل المركز الأول برصيد نقاط 49 نقطة، بينما يدخل فريق وادي دجلة المباراة وهو يحتل المركز الثامن برصيد نقاط 25 نقطة وعلى ما يبدو أن المباراة سوف تكون صعبة بين الفريقين خاصةً بعد أن تمكن المارد الأحمر من تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة على فريق المقاولون العرب بنتيجة “2-0”.

وعلى الجانب الأخر تمكن وادي دجلة من تحقيق الفوز في 4 مباريات الأخيرة وكانت أخرها، لقاء مع فريق الاتحاد السكندري وانتهت النتيجة لصالح دجلة بهدف وحيد دون رد.

إلى كل عشاق الساحرة المستديرة “كرة القدم” نحن على موعد مع القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووادي دجلة، والتي من المقرر لها أن تقام في تمام الساعة 8.00 مساءاً بتوقيت القاهرة 9.00 مساءاً بتوقيت السعودية 6.00 مساءاً بتوقيت جرينتش والتي من المقرر إذاعتها على قناة أون سبورت والنيل الرياضية ودي إم سي سبورت من خلال استديو تحليلي قبل وبعد المباراة.