الرئيسية » اخبار الرياضه » قوائم اللاليغا..تعرف علي جدول ترتيب أندية الدوري الأسباني اليوم الأربعاء ٢٢/٢/٢٠١٧
جدول ترتيب أندية الدوري الأسباني
جدول ترتيب أندية الدوري الأسباني

قوائم اللاليغا..تعرف علي جدول ترتيب أندية الدوري الأسباني اليوم الأربعاء ٢٢/٢/٢٠١٧

تعرف على ترتيب أندية الدوري الأسباني يسعدنا أن نقدم لكم اليوم الأربعاء الموافق ٢٢/٢/٢٠١٧ جدول ترتيب أندية الدوري الأسباني ضمن فاعليات مباريات الاسبوع الرابع والعشرون ضمن فاعليات بطولة الدوري الأسباني ، تابعونا عبر موقع اخبارنا لمعرفة جدول ترتيب أندية الدوري الأسباني اليوم الأربعاء الموافق ٢٢/٢/٢٠١٧ في أخرتحديث له اليوم .

ترتيب أندية الدوري الأسباني

نقدم لكم اليوم جدول ترتيب الدوري الأسباني (لاليغا) اليوم الأربعاء الموافق ٢٢/٢/٢٠١٧ ضمن فاعليات مباريات الاسبوع الرابع والعشرون من عمر بطولة الدوري الأسباني ،وكالمعتاد نجد في الدوري الأسباني كل الإيثارة والتشويق من خلال متابعة مبارياته .

والأن نقدم لكم جدول ترتيب أندية بطولة الدوري الأسباني في أخر تحديث له اليوم الأربعاء:

جدول ترتيب أندية الدوري الأسباني

جدول ترتيب أندية الدوري الأسباني

ويتصدر جدول ترتيب أندية بطولة الدوري الأسباني لهذا الموسم الريال ريال مدريد هو متصدر قوائم لاليغا اليوم برصيد نقاط إثنين وخمسون نقطة ،ويأتي فريق برسا برشلونة في المركز الثاني في جدول ترتيب أندية بطولة الدوري الأسباني ضمن فاعليات الاسبوع الرابع والعشرون من عمر بطولة الدوري الأسباني برصيد نقاط واحد وخمسون نقطة .

ويكون المركز الثالث من نصيب فريق إشبيلية برصيد نقاط تسعة وأربعون نقطة ،بينما يأتي فريق أتلتيكو مدريد في المركز الرابع من ترتيب أندية بطولة الدوري الأسباني اليوم الأربعاء الموافق ٢٢/٢/٢٠١٧ برصيد نقاط خمسة وأربعون نقطة.

ترتيب أندية الدوري الأسباني وفريق ريال سوسيداد تمكن من الحصول علي المركز الخامس في ترتيب أندية بطولة الدوري الأسباني في الاسبوع الرابع والعشرون برصيد نقاط واحد وأربعون نقطة ،بينما يأتي فريق فياريال في المركز السادس من ترتيب أندية بطولة الدوري الأسباني برصيد نقاط تسعة وثلاثون نقطة ، والمركز السابع من نصيب نادي إيبار برصيد نقاط خمسة وثلاثون نقطة .

وأخيرا يأتي فريق أوساسونا في زيل ترتيب أندية بطولة الدوري الأسباني لاليغا يحصل على المركز العشرون في جدول ترتيب أندية بطولة الدوري الأسباني ضمن فاعليات الاسبوع الرابع والعشرون من عمر بطولة الدوري الأسباني برصيد نقاط عشر نقاط.