الرئيسية » اخبار الرياضه » نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون اليوم الأحد 19-2-2017 في بطولة الدوري المصري
نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون
نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون

نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون اليوم الأحد 19-2-2017 في بطولة الدوري المصري

نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون اليوم الأحد 19-2-2017 في بطولة الدوري المصري وقد كانت نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون “2-0” لصاح المارد الأحمر هذا وكانت نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون متوقعة من قبل الجماهير في المباراة التي تم عرضها في تمام الساعة 5.00 مساءاً بتوقيت القاهرة 6.00 مساءاً بتوقيت السعودية.

نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون

يلتقي اليوم الأحد 19 من فبراير لعام 2017 كلاً من فريقي الأهلي وفريق المقاولون العرب، في بطولة الدوري المصري حيث يدخل فريق المارد الأحمر المباراة وهو يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد نقاط 46 نقطة بينما يدخل فريق المقاولون العرب المباراة وهو يحتل المركز الثامن برصيد نقاط 24 نقطة.

هذا وقد بدأت المباراة منذ ساعة واحدة فقد قرر اتحاد كرة القدم لجنة المسابقات، تغيير موعد المباراة من الساعة الثامنة مساءً وحتى الساعة الخامسة مساءاً وذلك نظراً لعرض مباراة هامة في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة تجمع بين الفريق المصري وبطل نيجيريا وتم تغيير الموعد بهدف إتاحة الفرصة للجماهير لمساندة فريقهم المصري فهل ستكون المباراة لصالح المارد الأحمر أم المقاولون؟.

الجدير بالذكر أن مجموعة قنوات النيل الرياضية انفردت بإذاعة المباراة وقناة أون سبورت الرياضية، هذا غير قناة إم دي سي سبورت الرياضية تقوم بعرض المباراة بجودة وتقنية عالية من خلال استديو تحليلي قبل وبعد المباراة بنخبة متميزة من أجدر المعلقين الرياضيين على المستوى الرياضي.

من المتوقع أن يغيب عن المباراة اللاعب المتميز عبد الله السعيد نظراً للإصابة التي تعرض لها، في العضلة الخلفية وانتهت نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون الآن وكانت النتيجة لصالح المارد الأحمر بهدفين دون رد حيث أحرز الهدف الأول للأهلي اللاعب المتميز عماد متعب بينما يحرز الهدف الثاني اللاعب مؤمن زكريا.