الرئيسية » اخبار الرياضه » موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش 20-2-2017 في الدوري العام
موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش
موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش 20-2-2017 في الدوري العام

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش تأتي المباراة ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر من مباريات الدوري العام  وتجمع بين الفريقان على إستاد برج العرب،  وسوف نعرض لكم عبر التقرير التالي موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش و القنوات الناقلة لها ،حيث يتنافس الفريقان علي الحصول علي النتيجة التي ترضي الفريقان و الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية و أليكم الآن موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش .

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

حيث تنطلق مباراة الزمالك وطلائع الجيش و التي يكون موعدها يوم الاثنين الموافق العشرون من شهر فبراير الحالي ، و ان المباراة تأتي في مباريات الأسبوع الـ 19 ضمن مباريات الدوري العام وهي تقام علي استاد برج العرب .

وسوف يكون توقيت مباراة الزمالك وطلائع الجيش تمام الساعة الخامسة مساء حسب توقيت جرينتش العالمي ، وتقام مباراة الزمالك وطلائع الجيش في تمام الساعة السابعة حسب توقيت مصر المحلي ، و تقام في تمام الساعة الثامنة حسب توقيت مكة المكرمة و مدينة الدوحة.

وتقام مباراة الزمالك وطلائع الجيش في تمام التاسعة مساءً حسب توقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ، أما القنوات الناقلة لمباراة الزمالك و طلائع الجيش بث مباشر، سوف تكون كل من قناة أون سبورت ، وقناة إم دي سي سبورت وقناة النيل الرياضية.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش حيث يتواجد صاحب القلعة البيضاء النادي الزمالك في المركز الثالث ضمن  جدول فرق الدوري المصري ويحمل في جعبته برصيد 34 نقطة ، حققها الفريق في المباريات السابقة التي خاضها ، حيث يسعى نادي الزمالك في الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية .