الرئيسية » اخبار الرياضه » تعرف على تشكيل منتخب مصر أمام بوركينا فاسو
تشكيل منتخب مصر أمام بوركينا فاسو
تشكيل منتخب مصر أمام بوركينا فاسو

تعرف على تشكيل منتخب مصر أمام بوركينا فاسو

تشكيل منتخب مصر أمام بوركينا فاسو  ،  و هذا في مباراة منتخب مصر المقبلة مع الفائز على منتخب تونس ، و هذا  في نصف النهائي في كأس الأمم الأفريقية 2017 ، و ذلك عقب فوز منتخب مصر على منتخب المغرب يوم أمس الأحد الموافق التاسع و العشرون من شهر يناير 2017 ، و إليكم في هذا المقال نتعرف سوياً على تشكيل منتخب مصر أمام بوركينا فاسو .

 تشكيل منتخب مصر أمام بوركينا فاسو

الجدير بالذكر أن منتخب مصر قد تأهل إلى مباراة نصف النهائي ، و هذا بسبب هدف كهربا في الدقيقة الثمانية و الثمانون في شباك منتخب المغرب ، و عقب ذلك الفوز ، و الانتصار على منتخب المغرب ، و ذلك عقب الواحد والثلاثون سنة .

حيث سوف يكون موعد مباراة نصف النهائي بين منتخب مصر و بين منتخب بوركينا فاسو يوم الأربعاء القادم الموافق الأول من شهر فبراير المقبل ، و هذا بالتحديد في تمام الساعة التاسعة مساءا.

ذلك و يعد منتخب بوركينا فاسو من الفرق القوية جداً ، إذ أنه أستطاع أن يخرج منتخب تونس بنتيجة عدد هدفين مقابل لا شيىء ، و لهذا لابد من  المنتخب المصري الاستعداد له بشكل جيد جداً جداً ، و كذلك العمل على دراسته إلى أبعد حد ، و إلى أبعد مستوي.

أما عن تشكيل منتخب مصر أمام بوركينا فاسو فهي المدرب باولو دوارتي، و كذلك حارس المرمي أبوبكر ساوادوغو  ، أما  الإحتياطي فهو سانو ، و  كواكو كوفي  ، أمامه في منطقة الدفاع الكثير من اللاعبين المتميزيين ، و هم  كالتالي اللاعب يوسوفو دايو  ، و خط الدفاع باتريك مالو ، و أيضاً سليمان كواندا  ،ستيف ياغو  ، باكاري كوني  ، يوسف بارو ، ياكوبا كوليبالي ، عبد الرزاق تراوري .

اما في خط الوسط فيوجد اللاعب بريجوسي ناكولما  ، أريستيد بانسيه   ،   أداما غويرا  ، الان تراوري ، باكاري سار ، شارل كابوري ،سيريل بايالا    إبراهيم بلاتي توري، أما في خط الهجوم فسوف يكون بانو دياوارا  ،  بيرتراند تراوري ، جوناثان بيترويبا ، جوناثان زونغو   .