الرئيسية » اخبار الرياضه » اهداف الاهلي اليوم : الأهلي يحطم شباك الزمالك بهدفين مقابل لاشيء في القمة 113

اهداف الاهلي اليوم : الأهلي يحطم شباك الزمالك بهدفين مقابل لاشيء في القمة 113

اهداف الاهلي اليوم – أنتهت اليوم مباراة الأهلي والزمالك بفوز النادي الأهلي بهدفين مقابل لاشي لنادي الزمالك في مباراة قوية من العيار الثقيل مباراة مثيرة للجدل استطاع خلالها النادي الأهلي اداء مباراة قوية وتمكن لاعبي الفريق من السيطرة علي أحداث المباراة واللعب بقوة في مواجهة الزمالك الذي لم يظهر له أداء جيد اليوم .

اهداف الاهلي اليوم

اهداف الاهلي اليوم ، وأحرز أهداف مباراة الأهلي اليوم اللاعب مؤمن زكريا في الدقيقة 20 من عمر اللقاء كما تمكن اللاعب أجاي احراز الهدف الثاني لفريق النادي الأهلي في الدقيقة 89 من عمر اللقاء في هدف قوي حطم شباك مرمي نادي الزمالك .

اهداف الاهلي اليوم  ، وبدأت أحداث اللقاء قوية من جانب النادي الأهلي واستطاع النادي الأهلي السيطرة علي أحداث اللقاء منذ الدقائق الأولي الا ان اللاعبين تمكنوا من الأستحواذ علي اللقاء ولم يستطع لاعبي نادي الزمالك السيطرة علي المباراة ولم يهددوا مرمي الأهلي وظهر اللاعبين بأداء ضعيف في هذه القمة الكبيرة بين قطبي الكرة المصرية .

اهداف الاهلي اليوم ، وعقب أحداث اللقاء قام المستشار مرتضي منصور بتهنئة المدرب الفني لفريق النادي الأهلي الكابتن حسام البدري لفوزهم في المباراة كما شن هجوما كبيرا علي لاعبي فريق نادي الزمالك  وعلي المدير الفني لنادي الزمالك وقال المدير الفني اللى مش هيكسب البطولات ويكون هدفه بطولات للزمالك يرحل ، مضيفا : واللي مش عاجبه كلامي يمشي .