الرئيسية » اخبار الرياضه » مشاهدة مباراة الزمالك اليوم مع الشرقية السبت 24-12-2016 في بطولة الدوري المصري
مشاهدة مباراة الزمالك اليوم مع الشرقية
مشاهدة مباراة الزمالك اليوم مع الشرقية

مشاهدة مباراة الزمالك اليوم مع الشرقية السبت 24-12-2016 في بطولة الدوري المصري

مشاهدة مباراة الزمالك اليوم مع الشرقية السبت 24-12-2016 في بطولة الدوري المصري حيث ينتظر كل جماهير كرة القدم المصرية موعد مشاهدة مباراة الزمالك اليوم مع الشرقية في تمام الساعة 7 مساءاً بتوقيت القاهرة على استاد بترو سبورت الرياضي ويتم مشاهدة مباراة الزمالك اليوم مع الشرقية على قناة النيل الرياضية وأون سبورت الرياضية وقناة دي إم سبورت الرياضية.

مشاهدة مباراة الزمالك اليوم مع الشرقية

في لقاء من أقوى المباريات الرياضية في الدوري المصري الممتاز يلتقي كلاً من فريقي، الزمالك في مواجهة فريق الشرقية اليوم السبت 24 من شهر ديسمبر لعام 2016 على ملعب بتروسبورت الرياضي في المباراة التي تم تأجيلها من الجولة الرابعة من البطولة حيث يسعى فريق الزمالك للوصول إلى الفوز وتحقيق الثلاث نقط التي تعمل على زيادة رصيده.

الجدير بالذكر أن فريق القلعة البيضاء يدخل المباراة وهو يسعى لتحقيق الفوز بعد الثلاث نقاط، التي حصل عليها من المباراة السابقة أما فريق الإنتاج الحربي وزادت من رصيده إلى 31 نقطة بالهدف الوحيد في المباراة الذي أحرزه اللاعب المتميز باسم مرسي.

أما عن فريق الشرقية فيحاول من خلال المباراة إلى الحصول على الفوز وعدم الخروج من المباراة، بأية خسائر وذلك لزيادة رصيد نقاطه خاصةً وأنه يتواجد في المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري وذلك برصيد نقاط 8 نقط كان قد جمعها من الفوز في مبارتين والتعادل في مبارتين ولكن ألحقته الهزيمة في 11 مباراة.

القنوات الناقلة للمباراة

إلى كل عشاق الساحرة المستديرة “كرة القدم” موعدكم مع مشاهدة مباراة الزمالك اليوم مع الشرقية، على ملعب بتروسبورت الرياضي في تمام الساعة 7.00 مساءاً بتوقيت القاهرة وتذاع المباراة في تمام الساعة 8.00 مساءاً بتوقيت السعودية  وفي تمام الساعة 5.00 بتوقيت جرينتش ويتم نقل المباراة على القنوات التالية “أون سبورت والنيل الرياضية وقناة دي إم سي سبورت الرياضية”.