الرئيسية » اخبار الرياضه » تعرف على مواعيد مباريات الدوري المصري الأسبوع الـ17 وتوقيت المباريات
مواعيد مباريات الدوري المصري الأسبوع الـ17
مواعيد مباريات الدوري المصري الأسبوع الـ17

تعرف على مواعيد مباريات الدوري المصري الأسبوع الـ17 وتوقيت المباريات

مواعيد مباريات الدوري المصري الأسبوع الـ17 وتوقيت المباريات حيث تبدأ مواعيد مباريات الدوري المصري الأسبوع الـ17 اعتباراً من يوم الثلاثاء القادم 27 من ديسمبر لعام 2016 وتنتهي مواعيد مباريات الدوري المصري الأسبوع الـ17 يوم الجمعة 30 من ديسمبر لعام 2016 مع نهاية العام الميلادي الجديد.

مواعيد مباريات الدوري المصري الأسبوع الـ17

تبدأ مواعيد مباريات الدوري المصري الأسبوع الـ17 يوم الثلاثاء القادم 27 من شهر ديسمبر لعام 2016، بمباراة النصر للتعدين وسموحة والتي من المقرر لها أن تقام في تمام الساعة 5.00 مساءاً بتوقيت القاهرة أما عن المباراة الثانية في نفس اليوم فتقام بين إنبي وطلائع الجيش والتي من المقرر إذاعتها في تمام الساعة 7.30 بتوقيت القاهرة.

مباريات يوم الأربعاء 28 ديسمبر تقام فيه ثلاث مباريات من أهم مباريات الدوري المصري، وتبدأ بمباراة الداخلية أمام طنطا في تمام الساعة 2.30 ظهراً بتوقيت القاهرة بينما تقام المباراة الثانية بين وادي دجلة وأسوان في الساعة 5.00 بتوقيت القاهرة أما المباراة الأخيرة فتكون بين المقاولون وبتروجيت في الساعة 7.30 مساءاً بتوقيت القاهرة.

مباريات يوم الخميس 29 ديسمبر تقام فيها مباراة واحدة تجمع بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي الزمالك والتي من المقرر إذاعتها في تمام الساعة 7.00 مساءاً بتوقيت القاهرة.

مباريات يوم الجمعة 30 ديسمبر تقام فيه ثلاث مباريات هامة مع نهاية الأسبوع السابع عشر، من بطولة الدوري المصري وتقام فيه مباراة مصر المقاصة أمام الشرقية في تمام الساعة 2.30 ظهراً بتوقيت القاهرة أم عن المباراة الثانية فتجمع بين فريقي المصري والإنتاج الحربي في تمام الساعة 5.00 مساءاً بتوقيت القاهرة هذا بالإضافة إلى المباراة الأخيرة والتي تجمع بين كلاً من الإسماعيلي والاتحاد السكندري في الساعة 7.30 مساءاً بتوقيت القاهرة.