الرئيسية » اخبار الرياضه » ملخص مباراة الزمالك والاتحاد اليوم السبت 17-12-2016 في بطولة الدوري المصري
ملخص مباراة الزمالك والاتحاد
ملخص مباراة الزمالك والاتحاد

ملخص مباراة الزمالك والاتحاد اليوم السبت 17-12-2016 في بطولة الدوري المصري

ملخص مباراة الزمالك والاتحاد اليوم السبت 17-12-2016 في بطولة الدوري المصري والتي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية حيث كان ملخص مباراة الزمالك والاتحاد لصالح فريق الزمالك والتي انتهت نتيجة المباراة بفوز الزمالك بهدفين نظيفين أمام نادي الاتحاد السكندري “2-0” وبعد ملخص مباراة الزمالك والاتحاد أصبح رصيد الفارس الأبيض 28 نقطة.

ملخص مباراة الزمالك والاتحاد

ظهرت منذ قليل ملخص مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم السبت 17 من شهر ديسمبر لعام 2016، في بطولة الدوري المصري في الجولة السادسة عشر من البطولة والتي انتهت النتيجة لصالح فريق الزمالك بفوز الفريق بهدفين مقابل لاشئ لفريق الاتحاد السكندري وهذا ما جعل الزمالك يرتقي إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد نقاط 28 نقطة.

الجدير بالذكر أن المباراة منذ أن بدأت وانطلقت الصفارة وكان فريق الزمالك مسيطر على الملعب، ولكن بعد مرور 10 دقائق من المباراة لا زالت النتيجة سلبية بين الفريقين وعلى الرغم من أن الكرة كانت لصالح فريق الاتحاد في الدقيقة 31 ولكن النتيجة ما زالت سلبية.

ومع الدقيقة 43 جاء إنذار للاعب طارق حامد وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، ومع بداية الشوط الثاني أحرز اللاعب إبراهيم صلاح الهدف الأول في الدقيقة 60 من عمر المباراة وبعدها بسبع دقائق قام المهاجم باسم مرسي بإحراز الهدف الثاني لفريق الفارس الأبيض في الدقيقة 67 من الشوط الثاني والمباراة.

هذا وقام اللاعب محمد إبراهيم بالنزول بدلاً من ستانلي مع الدقيقة 72 من الشوط الثاني، وظل فريق الاتحاد السكندري بعد المباراة كما هو على نفس المركز العاشر برصيد نقاط 19 نقطة.