الرئيسية » اخبار الرياضه » نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد اليوم السبت 17-12-2016 في بطولة الدوري المصري
نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد
نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد اليوم السبت 17-12-2016 في بطولة الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد اليوم السبت 17-12-2016 في بطولة الدوري المصري والتي كان من المقرر لها أن تقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية وانتظر عشاق نادي الزمالك نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد في فاعليات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري وقد انتهت نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد بفوز نادي الزمالك “2-0”.

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد

التقى كلاً من فريق الزمالك والاتحاد السكندري اليوم السبت 17 من شهر ديسمبر لعام 2016، على ملعب برج العرب بالإسكندرية حيث انتهت نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد بفوز فريق الفارس الأبيض بهدفين نظيفين مقابل لاشئ.

الجدير بالذكر أن فريق الفارس الأبيض دخل مباراة اليوم وهو يحتل المركز الخامس، برصيد نقاط 25 نقطة وكان يحارب من خلال تلك المباراة للخروج من المباراة بنتائج إيجابية والصعود نحو المركز الرابع والذي سوف يؤهله للمربع الذهبي بينما يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز العاشر برصيد نقاط 19 نقطة.

وكانت مباراة اليوم بين الفريقين من أقوى المباريات في الدوري المصري الممتاز، والتي انفردت مجموعة قنوات أون سبورت الرياضية بإذاعة تلك المباراة الهامة وذلك من خلال استديو تحليلي قبل وبعد المباراة وقد تم إذاعة المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة بينما تم إذاعة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الجدير بالذكر أن نتيجة المباراة انتهت لصالح فريق الفارس الأبيض وذلك من خلال، الهدف الأول الذي أحرزه فريق الزمالك في الدقيقة 60 من عمر المباراة عن طريق اللاعب إبراهيم صلاح أما الهدف الثاني فقد أحرزه اللاعب باسم مرسي في الدقيقة 68 من عمر المباراة وبهذا تكون النتيجة “2-0”.