الرئيسية » اخبار الرياضه » بالفيديو أهداف مباراة الأهلي : الأهلي يحطم شباك المقاصة بهدف عبد الله السعيد
مباراة الاهلي والمقاصة
مباراة الاهلي والمقاصة

بالفيديو أهداف مباراة الأهلي : الأهلي يحطم شباك المقاصة بهدف عبد الله السعيد

أهداف مباراة الأهلي – حصل فريق النادي الأهلي علي هدف محقق في المباراة التي اقيمت اليوم بينه وبين فريق مصر المقاصة في الأسبوع الثالث عشر من الدوري المصري الممتاز حيث انتهت المباراة بنتيجة 1-0 لصالح الأهلي وكانت أهداف مباراة الأهلي هدف وحيد أحرزه اللاعب عبد الله السعيد .

أهداف مباراة الأهلي

أهداف مباراة الأهلي ، وأستطاع النادي الأهلي أحراز الهدف الأول بقدم اللاعب عبد الله السعيد في الدقيقة 19 من خلال ركله جزاء احتسبها حكم اللقاء واستطاع بها الأهلي تحقيق التقدم علي منافسه ليحافظ بذلك علي تصدره لجدول الدوري الممتاز  وكانت المباراة قوية شهدت استحواذا كبيرا من جانب النادي الأهلي علي المباراة .

و لعب اليوم فريق النادي الأهلي في مواجهة مصر المقاصة بالتشكيلة التالية : في حراسة المرمى: شريف إكرامي ، و في خط الدفاع: محمد هاني وسعد الدين سمير و أحمد حجازي وعلي معول ، و في خط الوسط: حسام عاشور وأحمد فتحي و عبد الله السعيد ومؤمن زكريا و وليد سليمان ، و في خط الهجوم: جونيور أجايي.

كما لعب فريق مصر المقاصة في مواجة الأهلي بالتشكيلة التالية : في حراسة المرمى: أحمد مسعود ، و في خط الدفاع: حسين الشحات و أحمد سامى و أحمد مودى و محمود وحيد و في خط الوسط: هانى سعيد و هشام محمد و أحمد داودا و في خط الهجوم: أحمد الشيخ و نانا بوكو و إيريك تراورى .